Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الصين يرى أن الخصم كان أفضل
مدرب الكويت: لن أنتقد الحكم فكلكم شاهد ما حدث!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتبر مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الصربي غوران توفيدزيتش أن طرد مساعد ندا كان عاملاً مؤثراً في الخسارة من الصين، وقال مدرب الكويت: «المباراة اختلفت تماماً بعد طرد مساعد ندا، فقد كنا الأفضل والأحسن والأقرب للفوز ولكن الطرد له تأثير على مجريات المباراة».

وتابع: «بصفة عامة، إنني راض تماما عن اللاعبين، فمنتخب الكويت لم يكن سيئا، بل الأكثر سيطرة وكان ندا للمنتخب الصيني حتى تسجيل الهدف الأول». ورفض انتقاد حكم المباراة قائلا: «ليس من عادتي أن انتقد التحكيم لكن الجميع شاهدوا قرارات الحكم واترك الحديث عن الأخطاء للاتحاد الآسيوي»، مشيراً إلى أن «لم ير الكرة التي اجتازت خط الملعب لكن لاعبي الاحتياط قالوا له إنها كانت هدفا بعد أن تابعوا الإعادة البطيئة».

أما جاو هونغبو مدرب الصين فأوضح بدوره: «أولاً أنا سعيد بالفوز في المباراة الأولى لأنها دائما ما تكون صعبة، لكن لا يعني ذلك أننا تأهلنا إذ تبقى لنا مباراتان». وأوضح: «كانت منتخب الكويت الطرف الأفضل في البداية لكننا دخلنا في أجواء المباراة بقوة بعد ذلك ونجحنا في التسجيل مرتين»، مضيفا: «لم نفز بسبب التفوق العددي، بل لأن منتخبنا أراد الفوز وظهرت لدى لاعبيه الرغبة في ذلك، ولا شك أن طرد اللاعب الكويتي ساهم في سيطرتنا على المباراة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة