Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استبعد تواجد مسؤول أزرق في القاهرة الأيام الماضية.. وكيل أعمال اللاعبين المصري أحمد حسن لـ(الجزيرة):
إدارة الهلال طلبت المهاجم أحمد علي رسمياً والخطاب السعودي لم يتطرق للمبالغ المالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

كشف وكيل أعمال اللاعبين المعتمد لدى الاتحاد الدولي المصري الأستاذ أحمد حسن صحة ما تردد مؤخرا عن رغبة نادي الهلال في الظفر بخدمات مهاجم النادي الإسماعيلي أحمد علي وقال في حديثه ل(الجزيرة): تلقت إدارة نادي الإسماعيلي خطابا رسميا من نادي الهلال عن طريق الفاكس تضمن رغبة الهلال في انتقال اللاعب أو إعارته للهلال لمدة 6 أشهر قادمة ولم يحوِ الخطاب أي مبالغ مالية.

وأضاف: مرحلة المفاوضات حتى الآن لم تبدأ لسبب واحد هو أن اللاعب يعتبر من ركائز الفريق وأهم عناصره ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي فضلوا الاجتماع وتحديد موقفهم قبل إعطاء الضوء للهلاليين للدخول في معترك المفاوضات.

وأشار أحمد حسن وكيل أعمال اللاعب أن المهاجم أحمد علي أبدى رغبة كبيرة في الانتقال للهلال متى ما كان العرض المالي مناسب ليخوض تجربة احترافية جديدة.

واستبعد حسن وجود أي موفد هلالي في القاهرة لحسم الموضوع مؤكدا أنه تواجد في مقر النادي الإسماعيلي مساء السبت الماضي ولم يشاهد أي مسؤول من النادي السعودي.

واستدرك قائلا: ربما يكون قد تواجد المسؤول السعودي ولم أحضر الاجتماع لكن لا أعتقد ذلك كون الهلاليين ينتظرون رد إدارة الإسماعيلي.

وفي ختام حديثه نوه أحمد حسن أن اللاعب يتواجد حاليا في معسكر المنتخب المصري.

يشار إلى أن مصادر (الجزيرة) تؤكد اقتراب اللاعب من الانتقال للهلال على أن يكشف النقاب عن تفاصيل الصفقة خلال الأيام المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة