Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جلسات علاجية للمرشدي.. الأولمبي أتم تحضيراته للفيصلي
الهلال يعلن اليوم موقفه من نيفيز.. والمصادر تؤكد: ستتم إعارته لفريق برازيلي!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية بصدد إعلان موقفها النهائي اليوم بشأن رحيل محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز من عدمه بعد مرحلة المفاوضات التي شهدتها الأيام الماضية.. وحسب المصادر فإن المفاوض الهلالي توصل لاتفاق مع أحد الأندية البرازيلية على إثره سينتقل اللاعب بنظام الإعارة على أن تتعاقد الإدارة الزرقاء مع مهاجم أجنبي لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن البرازيلي نيفيز لم ينتظم في تدريبات الهلال حتى مران البارحة رغم أن الاتفاق المسبق مع الإدارة الهلاليةكان يقضي تواجده في التاسع من يناير في الرياض في حال عدم التوصل لأي اتفاق.

هذا وأجرى الفريق الهلالي تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية، وتركز المران الصباحي على النواحي اللياقية، وشهد حضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، فيما اقتصر المران المسائي على تواجد اللاعبين في النادي الصحي الذي حظي بمتابعة من نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد، بينما أثبتت الفحوصات حاجة اللاعب ماجد المرشدي لجلسات علاجية لمدة خمسة أيام إثر الآلام التي اشتكى منها في العضلة الضامة، وسيبدأ بعدها برنامجه التأهيلي الخاص، في الوقت الذي يقام تدريب اليوم عند الثالثة عصرا.

من جانبه أكمل الفريق الهلالي الأولمبي لكرة القدم تحضيراته للقاء مساء اليوم الذي سيجمعه بالفيصلي على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي وذلك ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الذي يحتل فيه الهلال المرتبة التاسعة بـ15 نقطة. وتخلل مران البارحة تدريبات تكتيكية وترفيهية دخل بعدها اللاعبون في مقر معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز وسيفتقد الفريق الليلة لخدمات الثنائي مبارك البيشي ومحمد القرني لإصابة الأول وإيقاف الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة