Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب النقص الكبير في صفوف اللاعبين
هيكتور يلغي معسكر الشباب في الكويت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قررت الإدارة الشبابية يوم أمس الأحد إلغاء معسكر الفريق الأول لكرة القدم الذي كان من المنتظر إقامته في دولة الكويت بدءاً من السبت المقبل لمدة أسبوعين بقرار فني من المدرب انزو هيكتور بسبب النقص الحاصل في عدد اللاعبين حيث يتواجد ستة لاعبين مع المنتخب الأول بينهم حارسا المرمي وليد عبدالله وحسين شيعان وكذلك انشغال حراس الفريق الأولمبي ودرجة الشباب مع فرقهم في المنافسات المحلية إضافة إلى وجود ثلاثة لاعبين مصابين هم: ماجد العمري ونايف القاضي وعبد الملك الخيبري كما يوجد بعض اللاعبين لديهم اختبارات دراسية خلال الفترة القادمة. وسيقيم الفريق معسكراً داخلياً بالنادي بالإضافة إلى إجراء التدريبات اليومية وخوض بعض اللقاءات الودية خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك واصل الفريق يوم أمس الأحد تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى في التاسعة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية بينما أجريت الحصة الثانية في الرابعة عصراً واشتملت على تمارين تكتيكية.

وشهدت التمارين مشاركة جميع العناصر باستثناء الثنائي نايف القاضي وعبد الملك الخيبري اللذين واصلا برنامجهما التأهيلي في العيادة.

وسيجري الفريق اليوم حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في العاشرة صباحاً والثانية السادسة مساءً.

وعلى صعيد آخر أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الاتفاق في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة. وبعد نهاية المران دخل (20) لاعباً إلى المعسكر استعداداً للقاء. من جانبها صرفت الإدارة الشبابية مكافأة الفوز للفريق الأولمبي في مباراة الرائد الأخيرة بواقع ألف وخمسمائة ريال لكل لاعب.









 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة