Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

آسيويات من الدوحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإيقاف يحرم المنتخب الهندي من جهود سينج في أول مباراتينأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه تم إيقاف سوشيل كومار سينج مهاجم المنتخب الهندي مباراتين من قِبل لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بعد أن وجه دفعة بالكوع للاعب في الفريق المنافس..

وحصل سينج على بطاقة حمراء خلال المباراة أمام كوريا الشمالية في كأس التحدي الآسيوية العام الماضي.. وتلعب الهند ضمن المجموعة الثالثة في النهائيات الآسيوية.

ويغيب سينج عن مباراتي منتخب بلاده أمام أستراليا اليوم الاثنين.. والبحرين.. ثم يعود للفريق في المباراة أمام كوريا الجنوبية.

- الإصابات تجبر المنتخب الياباني على إجراء تعديلات في قائمتهأجبرت الإصابة تومواكي ماكينو وجوتوكو ساكاي، الثنائي الجديد لفريق كولون الألماني، على الانسحاب من صفوف المنتخب الياباني. وتعرض ماكينو الذي انضم إلى كولون المتعثر في البوندسليجا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للإصابة خلال التدريبات ولكنه يأمل التعافي في الوقت المناسب للحاق بمشوار فريقه في البطولة. فيما يعاني ساكاي (19 عاماً) المنضم حديثاً للمنتخب الياباني من آلام في الظهر. ويتعيّن على الإيطالي البرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الياباني إعادة ترتيب أوراقه في خط الدفاع بعد إصابة المدافعين ساكاي وماكينو، وخصوصاً أنه يفتقد بالفعل إلى جهود كل من ماركوس توليو تاناكا ويوجي ناكازاوا. وكذلك تحوم الشكوك حول مشاركة دايكي ايواماسا، الذي يعاني من إصابة في القدم. وتم استدعاء الثنائي ريوتا موريواكي وميتسورو ناجاتا إلى صفوف المنتخب الياباني لتعويض غياب ماكينو وساكاي. ويمكن لأي فريق أن يجري تعديلات على قائمته حتى قبل ست ساعات على انطلاق مباراته الأولى بكأس آسيا، إذا تعرض أي من لاعبيه للإصابة.

- الكويتي (ندا) أول المطرودينأصبح مساعد ندا الظهير الأيسر لمنتخب الكويت أول لاعب يطرد من المباراة في نهائيات كأس آسيا. وأظهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة لندا (27 عاما) مدافع القادسية في الدقيقة 34 من مباراة الكويت مع الصين في المجموعة الأولى باستاد الغرافة.

وسقط ندا ضحية لخطأ من اللاعب الصيني يانج جو لكن لقطات تلفزيونية أظهرت قدم نداتمتد لتصيب المهاجم الصيني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة