Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«لازوردي» تطلق مجموعاتها الجديدة لعملائها المميزين
شدياق لـ (الجزيرة): المنتج يجسد البصمة التقنية في التصميم ومداعبة ذوق المستهلك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحرص شركة لازوردي للمجوهرات، أن تكون الأرقى في عالم الجمال، والفريدة في دنيا الأناقة، وما انفكّت هذه الدار على مدار ثلاثين عاماً تبذل الغالي والنفيس في سبيل ابتكار تصاميم سبّاقة وأخّاذة، تحمل توقيعها الإبداعي العالمي.

استحقت لازوردي أن تتصدر دور المجوهرات الذهبية على صعيد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد هذا التاريخ اللامع، كما أصبحت لازوردي علامة عالمية، موصوفة بتصاميمها المبدعة وجودة منتجاتها العالية. وكل هذه الإنجازات الزاخرة تعود إلى التقنية المتطورة، والحرفية الممتازة، والطاقات الإبداعية الكبيرة، هذا بالإضافة إلى البحث والتطوير RالجزيرةD التي تعتمدها الشركة باستمرار للوصول إلى أحدث التقنيات العالمية، ومنها تقنية «الإلكتروفورمنغ» الجديدة التي تنتج قطعاً فنية ثلاثية الأبعاد وبوزن خفيف جداً، وتقنية ال»VVS»، وتقنية الكاب تشين، ممّا عزّز مركز لازوردي وطوّر إنتاج الشركة ورفعه إلى أعلى المراتب.

كما تعمل لازوردي بكدّ في سبيل ابتكار مجموعات متنوّعة للعام 2011، قام بإبداعها أفضل المصممين العالميين، الذين يتمتّعون بحريّة إبداعية مطلقة، تظهر سماتها جليّة على مجوهرات لازوردي التي تحتل مكانة مرموقة في سماء الإبداع. ومن بين أبرز هؤلاء المصممين «ماركو أريولي»، «سيلفيا بوغيتتي»، «إيدا كلّيغارو»... وغيرهم.

وها هي لازوردي اليوم تؤكد التزامها بهذا الإبداع، كما تؤكد على أهمية الشراكة مع عملائها، فقد أطلقت لهم اليوم مجموعاتها المميزة لعام 2011 برهاناً على تقديرهم واحترام شراكتهم.

إن لازوردي دار تعشق الذوق الرفيع، وتكرّس طاقاتها الخلاقة من أجل إرضاء سيدات المجتمع كافة. من هنا أبدعت الدار في تجسيد تصاميم غنية بقيمتها الحرفية والجمالية، تضاهي أحدث خطوط الموضة العالمية، تناسب جميع تطلعات السيدات.

لقد حوّلت لازوردي الذهب من مجرد معدن إلى قطع فريدة تحفظ للمرأة أروع الذكريات، وتعكس من خلال أروع الأحاسيس، لتصبح جزءاً لا يتجزأ منها، وهدية معبرة تجسد أروع معاني الحب والسعادة والنقاء..

وفي إطار الحديث عن نجاحات لازوردي وسيل إنجازاتها، لا بد من تسليط الضوء على قدرة الشركة الإنتاجية التي تفيض بمجموعاتها الجديدة على الأسواق المحلية، ودول الجوار، وشمال إفريقيا، وصولاً إلى أوروبا وأمريكا، وبالنظر لقدرة لازوردي الإنتاجية الفائقة المدعومة بأحدث الوسائل التكنولوجية وعدد ضخم من المصانع والعمال، حصلت لازوري على اعتماد جمعية سوق لندن للسبائك، وهو اعتماد ذو أهمية قصوى، حيث سيفتتح أمامها مجالات واسعة لتوسيع انتشارها في عالم تجارة السبائك وسوق كسر الذهب، وذلك من خلال تقديم خدمات جديدة للتجار والمستثمرين.

وبالإضافة إلى كون لازوردي أضخم مصنّع مجوهرات في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، ورابع أكبر المجموعات الصناعية في مجال الذهب والمجوهرات في العالم، وذلك بحسب تقرير مجلس الذهب العالمي وMFGS فلقد أصبحت اليوم الشركة قادرة على تقديم منتجات وخدمات إضافية تتعلق بتصفية الذهب، وتجارة السبائك المعتمد عالمياً من قبل سوق لندن للسبائك. كما حصلت الشركة على جائزة الإبداع التكنولوجي في إيطاليا عن أفضل تكنولوجيا تطبيقية في العالم.

وكدليل قاطع على تصدرها عالم المجوهرات، باتت لازوردي تمتلك اليوم أكبر شبكة توزيع وتسويق لمنتجاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تغطي ما يزيد على 4200 معرض للذهب والمجوهرات.

وصرح الرئيس التنفيذي للازوردي سليم شدياق ل «الجزيرة» يعتبر هذا العرض من أحدث الموديلات من حيث الشكل والوزن والتكنولوجيا ويختلف كلياً عمّا كنا نقدمه سابقاً وهذا يأتي في إطار اهتمامنا ودعمنا للعملاء وللمستهلك الأخير، ونبرهن على التطور الذي تسير فيه مجوهرات لازوردي, وعن اختيار اسم البعد الثالث قال: المقصود به بصمة التكنولوجيا الحديثة في التصاميم مما يعطي المستهلك كبراً في الحجم مع خفة في الوزن ونحن نراهن على هذه المنتجات الحديثة في عام 2011م»

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة