Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدى ترؤسه اجتماع لجان تنظيم زيارة مجلس الغرف.. الخميس:
استضافة وفود مجلس الغرف قوبلت بالثناء من الجميع وعلى رأسهم أمير القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي :

أثنى الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس الأمين العام لغرفة القصيم على الجهود التي بذلتها اللجان المكلفة بإعداد وتنظيم وتنفيذ برنامج زيارة مجلس الغرف السعودية للمنطقة برئاسة صالح عبد الله كامل نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة الاجتماع الرابع والستين ل»الجنة التنفيذية» الذي انعقد في فندق موفنبيك بمدينة بريدة والاجتماع الثاني والسبعين للمجلس الذي استضافته الغرفة في مقرها الرئيس بمدينة بريدة، كما أشاد بالمستوى العام لأداء الغرفة والموظفين كافة خلال العام الماضي 2010م، منوهاً بأهمية الاستمرار على المستوى الفاعل لتحقيق النجاح المأمول لخطة العام الجديد 2011م.

وقال الخميس لدى ترؤسه الاجتماع الختامي للجان التنظيم: لقد حققنا إنجازاً رائعاً ووصلتنا الكثير من خطابات الشكر والثناء من الضيوف والمسؤولين بالمنطقة وعلى رأسهم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تشيد بهذا النجاح والصورة المشرفة التي قدمناها وحسن التنظيم والتنويع لفعاليات البرنامج المصاحب للزيارة.

من جانبه قال عبد الرحمن بن عبد الله الخضير نائب أمين عام غرفة القصيم والمشرف العام على لجان التنظيم: هناك من طلب إرسال موظفيه لتدريبهم لدينا الأمر الذي يجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز. كما قال علي بن صالح الجبالي مساعد الأمين العام للشئون التنفيذية: إننا سعداء بالإشادات التي وصلتنا من جهات عديدة.

واختتم الاجتماع حسب ما قال رئيس اللجنة الإعلامية لاستقبال الوفد صالح الدبيبي بطرح الملاحظات والمقترحات القيمة للحفاظ على هذا النجاح والوصول به نحو الأفضل والأكمل، موصياً بتكريم الجهات التي شاركت بفعالية في إنجاح برنامج الزيارة، ومؤكدا نجاح الخطة الإعلامية، مشيداً بتفاعل وسائل الإعلام مع هذا الحدث الاقتصادي الهام الذي احتضنته المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة