Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال استقباله لوكيل الجامعة وعميد كلية الهندسة صباح أمس
د.العطية يهنئ جامعة القصيم بالاعتماد الأكاديمي الدولي لكلية الهندسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - بندر الرشودي

بارك معالي الدكتور علي ابن سليمان العطية نائب وزير التعليم العالي للمسئولين بجامعة القصيم حصول كلية الهندسة بالجامعة على الاعتماد الأكاديمي الدولي لكافة برامج الكلية من قِبل هيئة اعتماد البرامج الهندسية والتقنية الأمريكية ABET لضمان جودة التعليم في العلوم التطبيقية.. مشيداً بالجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل الارتقاء بالمستوى التعليمي والعلمي.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه صباح أمس بمكتبه لوكيل جامعة القصيم للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الرحمن الواصل وعميد كلية الهندسة الدكتور سليمان اليحيى اللذين قدما لمعاليه شهادة الاعتماد الأكاديمي الدولي, إضافة للخطوات المبذولة حالياً استعداداً للتصنيف الدولي للكلية.

وقد أعرب مسئولو الجامعة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي نائب وزير التعليم العالي.. مؤكدين أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله عز وجل ثم دعم القيادة الرشيدة لمسيرة التعليم الجامعي وحرص وزارة التعليم العالي على استثمار هذا الدعم السخي لتطوير مسيرة الجامعات السعودية.. مشيرين إلى اهتمام الجامعة المكثف بحصول عدد من كلياتها على الاعتماد الأكاديمي الدولي خلال الفترة القادمة.. وفي مقدمتها كلية الطب وكلية العمارة والتخطيط موضحين حرص الجامعة على تحقيق تطلعات ولاة الأمر وإنفاذ توجيهات معالي وزير التعليم العالي.. ومعالي نائبه في العمل على تحقيق الاعتماد الدولي لكافة كليات الجامعة وبرامجها.

وحضر اللقاء عميد كلية الزراعة والطب البيطري الدكتور عبد الرحمن الحميد.. ووكيل كلية الهندسة الدكتور فهد المفضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة