Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كلية الملك فهد الأمنية تستضيف رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام

رجوع

 

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي :

عقدت كلية الملك فهد الأمنية لقاء مع معالي رئيس هيئة التحقيق والإدعاء العام الشيخ - محمد بن فهد آل عبدالله. وأوضح مدير عام الكلية اللواء الدكتور - فهد بن أحمد الشعلان أن الكلية تحاول تحقيق أعلى درجات الكفاءة والوعي لمنسوبيها ومنسوبي الأمن بشكل عام على كافة الأصعدة والمجالات، ومن ضمنها سلسلة اللقاءات مع مختلف القيادات الأمنية وغيرها من أجهزة الدولة المختلفة تنفيذاً لتوجيهات وتطلعات صاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد للشئون الأمنية حفظهم الله جميعاً. كما يحضر هذه اللقاءات جميع منسوبي الكلية، وكذلك ضباط الدبلومات المنتمين لكافة القوات المسلحة في المعهد العالي للدراسات الأمنية.

من جهته أوضح معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام في هذا اللقاء عن العناية التي تلقاها الهيئة من قبل سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والمشرف العام على الهيئة وبين معاليه بأن الهيئة تتمتع بالاستقلال في ممارسة أعمالها, كما تحدث معاليه عن اختصاصات الهيئة وشروط تعيين أعضائها وترقيتهم وتأديبهم، كما أكد معاليه أن الهيئة تعمل ضمن تعاون مثمر بناء وعلاقات طيبة مع بقية الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات الجريمة وتحديد مرتكبيها.

وتحدث معاليه عن الدعم الذي تلقاه الهيئة من قبل القيادة الحكيمة في تلبية احتياجات الهيئة ومن ضمنها تهيئة البنية التحتية للمباني في مختلف مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة