Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنظِّمه مؤسسة سلطان الخيرية بالتعاون مع وزارة الصحة
نائب خادم الحرمين يرعى الملتقى الأول للجمعيات الصحية الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

تحت رعاية نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود تنظم مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية بالتعاون مع وزارة الصحة (الملتقى الأول للجمعيات الصحية الخيرية) من 28 - 29 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 2 - 3 أبريل 2011م في الرياض. ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز أمين عام مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية الشكر والتقدير لنائب خادم الحرمين الشريفين على تفضله برعاية هذا الملتقى مشيراً إلى أن ذلك يعكس ما توليه الدولة من دعم واهتمام للدور التنموي الذي تقوم به مؤسسات العمل الخيري من جهة، ومن جهة أخرى رعاية سموه الكريم لكافة البرامج والأنشطة التي تتبناها المؤسسة، الأمر الذي كان وراء تواصل مسيرتها على مدى أكثر من خمسة عشر عاماً.

وأوضح سمو الأمير فيصل بن سلطان أن الملتقى يهدف إلى التعريف بالخدمات الصحية التي تقدمها مؤسسات وجمعيات العمل الخيري في المملكة ونشر مفاهيم العمل التطوعي المؤسسي، إلى جانب تبادل الخبرات وعرض التجارب العالمية الرائدة والاستفادة منها وبناء جسور من التعاون والتنسيق بين الجمعيات الخيرية الصحية.

وأضاف سموه أن الملتقى سيتناول أيضا التحديات التي تواجه الخدمات الصحية الخيرية سواء التنظيمية أو المالية أو البشرية ويسعى لتطبيق معايير الجودة في تلك الخدمات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة