Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير العمل يستقبل وفد جمعية المتقاعدين الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- وسيلة الحلبي

استقبل معالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المهندس عادل بن محمد فقيه وفداً من الجمعية الوطنية للمتقاعدين، وضم الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبد العزيز هنيدي ومديرها العام الدكتور عبد الرحيم بن مشني الغامدي وعضو مجلس الإدارة الدكتور فاروق الحارثي ورئيس لجنة تسويق الخبرات

بالجمعية اللواء متقاعد ماجد السبيعي وعضو مجلس الإدارة الدكتورة فوزية اخضر, وقد رحب الوزير بالوفد وأشاد بفكرة إنشاء الجمعية ودورها، وسبل تطوير التعاون بينها وبين مؤسسة التأمينات والمعوقات التي تواجهها. وأكد وزير العمل إمكانية الاستفادة من خبرات المتقاعدين.من جانبه قدم وفد الجمعية شرحا عن مهام جمعية المتقاعدين وأدوارها المناطة بها ومشروعاتها المستقبلية كما قدموا شكرهم لوزارة العمل على قرار اعتبار توظيف المتقاعد في المؤسسات والشركات جزء من نسبة السعودة المقررة عليها.

يذكر أن الجمعية الوطنية للمتقاعدين تتشرف بالرئاسة الفخرية لها من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وتضم في عضويتها آلاف المتقاعدين والمتقاعدات كما تشرف عليها هيئة استشارية برئاسة صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة