Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناظر يتفقد قسم شئون الرعايا والملحقية التجارية السعودية ويلتقي بعدد من المستثمرين السعوديين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - سجى عارف

قام سفير خادم الحرمين الشريفين السفير هشام محيي الدين ناظر بجولة تفقدية لقسم شئون الرعايا السعوديين بالقاهرة.. حيث تفقَّد سير العمل وأحوال المواطنين المقيمين.

وقد التقى بإبراهيم الحميد رئيس قسم شئون السعوديين والمعاونين له.. وتباحث معهم حول تطوير أداء العمل بالقسم لتيسير خدمة المواطنين فيما قد يواجهونه من معوقات تستوجب التعامل معها على مستويات سياسية أو قانونية أوسع في البلد المضيف، وحثّهم على التفاعل بإيجابية أكثر.. وناقش أدق تفاصيل احتياجات المقيمين السعوديين في مصر.. والسعي لفتح قنوات دائمة للتحاور والتواصل معهم بشكل منتظم وتوعيتهم بظروف وضوابط الإقامة في مصر حتى لا يُفاجأوا بأي مواقف قانونية أو إجرائية معوّقة.

وقد التقى بعدد من المواطنين واستطلع آراءهم حول نوعيات الخدمات المقدمة لهم.. وأوجه القصور التي ربما قد واجهتهم وتحتاج إلى معالجة وتطوير.

كما توجه لزيارة الملحقية التجارية.. والتقى بالملحق التجاري خالد العمير الذي أطلعه على ضوابط وإجراءات العمل والأدوار التي تؤديها الملحقية لتوفير كافة الخدمات والاستشارات للمستثمرين ورجال الأعمال.والتقى ببعض المستثمرين ورجال الأعمال وناقش معهم سبل تعزيز الاستثمارات السعودية.. وما تواجههم من معوقات تستوجب تدخلاً سريعاً وعاجلاً لدفعها وتطويرها بما يخدم العلاقات المشتركة بين البلدين، ووعدهم بالنظر في إمكانية تذليل المصاعب التي قد تعوق استثماراتهم ودراسة احتياجاتهم بشكل مفصل لعرضها على جهات الاختصاص في مصر والمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة