Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

احتفاءً بشفاء خادم الحرمين الشريفين
مسيرات في الغربية لهجانة الأمير مشعل بن عبد العزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - متابعة وتصوبر - فهد العويضي

واصلت هجانة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة، مسيرتها في طريقها إلى محافظة جدة بعد أن أمضت يومين في العاصمة المقدسة طاف خلالهما الهجانة شوارع وأحياء العاصمة المقدسة برفقة أعداد كبيرة من أبناء أم القرى، وكلهم يلهجون بالدعاء بأن يمنّ الله سبحانه وتعالى بالشفاء على المليك وأن يعيده لمواطنيه سالما معافى.

وقد رافقت (الجزيرة) الهجانة في مسيرتهم بطريق مكة / جدة السريع إلى محافظة جدة، والتقت رئيس الهجانة خالد الدعجاني الذي شكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة الذي وجهه بتسيير هذه المسيرة ابتهاجا بشفاء خادم الحرمين الشريفين ونجاح العمليه الجراحية.

وأوضح الدعجاني أن المسيرة تتم تحت مسمى (فرحة وطن) دلالة على محبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من إخوانه الأمراء وأبناء شعبه الأوفياء. وقال: إن سموه وجهه بأن تبدأ مسيرة الهجانة من المنطقة الشرقية وحتى غرب المملكة في منطقة مكة المكرمة، داعيا الله العلى القدير عقب تدشين القافلة بأن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يعيده إلى وطنه وأبناء شعبه سالما معافى في أقرب وقت.

وقال الدعجاني: إن دعم سموه المادي والمعنوي لمسيرة الهجانة دلالة واضحة على حبه لأخيه خادم الحرمين الشريفين، كما أن المسيرة تعكس رغبة سموه ورغبتنا في مشاركة أبناء الشعب السعودي الفرحة بهذه المناسبة الغالية.

ومن جانبه قال المنسق والمشرف العام على الهجانة أحمد بن ناصر الخيال: إنه ثبت من خلال هذه المسيرة التي عبرت العديد من المدن والمحافظات والقرى والهجر مدى حب وعشق أبناء الشعب السعودي لمليكهم خادم الحرمين الشريفين، حيث رافقنا خلالها الكبير والصغير وألسنتهم تلهج بالدعاء بأن يعيد مليكهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالما معافى وأن تعود ابتسامته بينهم، وقال: إن ما لمسناه من الجميع من الحب الكبير الذي يكنه أبناء الشعب السعودي للمليك هو دلالة واضحة على مدى تلاحم الشعب السعودي مع القيادة الرشيدة وولاة الأمر.

وأوضح الخيال أن المسيرة ستواصل سيرها إلى محافظة جدة والإقامه فيها لمدة يومين

تقوم من خلالهما بمسيرات على الكورنيش وأحياء وميادين جدة، ترافقها سيارات تبث الأناشيد الوطنية وأناشيد الفرحة بسلامة خادم الحرمين الشريفين.

وأعرب عن الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة على الدعم المادي والمعنوي الذي تلقاه مسيرة الهجانة والمتابعة الدائمة والمستمرة للهجانة والاطمئنان على أحوال المشاركين فيها وصحتهم وتسهيل كافة العقبات التي قد تواجه المشاركين فيها وتوفير جميع احتياجاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة