Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رقم فلكي يجبر الهلاليين على صرف النظر عن عقيل الفيصلي.. والعنزي يودع الزعيم بـ (مخالصة)
سيارات وممتلكات خاصة تعيد جيرتس للهلال.. ومحفل الدوحة يتسبب في ابتعاد الفضائيات عن دورة دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية صرفت النظر عن فكرة إكمال سير المفاوضات مع النادي الفيصلي للظفر بخدمات المدافع عقيل بلغيث؛ بسبب المطالب المالية الكبيرة التي وصلت لمبلغ 6 ملايين ريال مقابل إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم. إذ كشف مصدر هلالي انهم اصطدموا بالمطالب المالية (الخيالية) على حد تعبيره من الجانب الفيصلاوي مما أجبرهم على صرف النظر عن اللاعب والبدء في تقليب بقية الملفات.

هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية قررت منح لاعب وسط الفريق بندر العنزي مخالصة مالية لإنهاء ارتباطها باللاعب على أن تحتفظ بحقوقها من (بدل التدريب) فيما يتبقى للاعب مبلغ بسيط (اقل من 40 ألف ريال) سيسلم له فور إجراء المخالصة له، وتأتي الخطوة الزرقاء لترك الفرصة للاعب للانتقال بعد أن خاض تجربة طويلة في الهلال ولم ينل إعجاب العديد من المدربين، وسيكون انتقاله في الفترة المقبلة دون الرجوع لنادي الهلال.

وعلى مستوى آخر التطورات بشأن مصير محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز ينتظر أن يعلن انتقال اللاعب بنظام الإعارة لفلامنجو البرازيلي بعد تجاوبهم مع المطالب الهلالية ويتوقع أن يحسم الملف اليوم، إذ بعثت الإدارة الهلالية مساء أمس ردها الأخير بانتظار الموافقة البرازيلية التي يتوقع أن تكون قد وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم نظرا لاختلاف التوقيت.

من جهة أخرى وصل إلى العاصمة السعودية الرياض مدرب الهلال السابق البلجيكي ايريك جيرتس والتقى خلال زيارته رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وتأتي زيارة جيرتس للرياض من أجل بيع بعض ممتلكاته كالسيارات التي كان يمتلكها إبان إقامته في الرياض، إضافة إلى شحن بعض أغراضه، فيما سيغادر جيرتس الرياض بعد أن يحضر تدريب الفريق الأزرق اليوم.

وفي شأن آخر يتوقع أن يتسبب موعد إقامة دورة دبي الدولية في نفس توقيت منافسات نهائيات كاس أمم آسيا في عدم نقل مباريات البطولة تلفزيونيا كون القنوات الفضائية ستركز بشكل كبير على متابعة المحفل الكبير المقام حالياً في الدوحة.

وفي إطار التدريبات اليومية للفريق الكروي الأول الهلالي غاب الثنائي ويلهامسون وسلطان البرقان عن مران البارحة حيث مكث ويلي في العيادة الطبية لتعرضه للإنفلونزا ، فيما أدى البرقان مرانه في النادي الصحي لشعوره ببعض الإجهاد.

هذا وكان مدير إدارة الكرة بالنادي سامي الجابر قد عاد يوم أمس من الدوحة وتابع تدريبات الفريق إضافة إلى لقاء الهلال الأولمبي أمام الفيصلي.

وعلى خط آخر قدم عضوا شرف نادي الهلال بندر بن خالد بن إبراهيم آل إبراهيم و إبراهيم بن خالد بن إبراهيم آل إبراهيم مبلغ خمسين ألف ريال لكل منهما (مائة ألف ريال) للاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق خالد الرشيد (شفاه الله) وذلك تضامناً مع الحملة الخيرية التي أعلن عنها نادي الهلال للوقوف مع الرشيد.

من جانبه, قدم اللاعب خالد الرشيد شكره الجزيل للأستاذين بندر وإبراهيم مقدراً وقفتهما غير المستغربة سائلاً المولى - عز وجل - بأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة