Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إتمام الصفقة أصبح مسألة وقت فقط
الإسماعيلي يوافق على إعارة أحمد علي للهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

في تطور جديد لطلب نادي الهلال السعودي استعارة المهاجم الدولي أحمد علي لاعب الإسماعيلي لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري أبدى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن موافقته المبدئية على طلب الهلال بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين خلال الساعات الماضية إلى مرحلة متقدمة للغاية. وأكد الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي أن مندوب نادي الهلال السعودي المتواجد في مصر منذ فترة قام بتكثيف اتصالاته بمسئولي الإسماعيلي خلال الساعات الماضية وأبدى عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي موافقتهم بينما عارض البعض رحيل اللاعب من الإسماعيلي حتى ولو على سبيل الإعارة.

وأشار إلى أن انتقال أحمد على المتواجد حالياً ضمن صفوف منتخب مصر المشارك في دورة حوض النيل إلى الهلال السعودي بات مسألة وقت في ظل جدية مسئولي الفريق السعودي باستعارة اللاعب وأنه من المنتظر أن يتم تفعيل الأمور بشكل رسمي وصدور القرار النهائي في أول اجتماع قادم لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عرض طلب الهلال على الهولندي مارك فوتا المدير الفني للدراويش وأكدوا له جدية العرض ومدى إفادته للنادي الإسماعيلي وأبدى فوتا موافقته المبدئية في حالة توافر البديل المناسب وهو ما جعل مجلس إدارة الإسماعيلي يكثف جهوده للتعاقد مع مهاجم أفريقي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة