Tuesday  11/01/2011/2011 Issue 13984

الثلاثاء 07 صفر 1432  العدد  13984

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو المنتخب السعودي في تعليق على إقالة بوسيرو وتولي الجوهر للمهمة:
منتخبنا لا يزال من الفرق المرشحة لنيل اللقب الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى لاعب منتخبنا الأول عبده عطيف أسفه الكبير واعتزاره للجماهير السعودية على الخسارة التي تلقاها المنتخب في أولى مواجهاته في البطولة الآسيوية الحالية أمام المنتخب السوري الشقيق وقال إن الخسارة مفاجأة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ولكنها ليست بنهاية المطاف؛ فلا يزال الوقت طويلاً وله متسع في أن نلغي كل الاحتمالات ونقدم الأفضل في المباريات القادمة وليس ذلك بمستحيل.

وأضاف عطيف يقول بعد إقالة المدرب البرتغالي بوسيرو من تدريب المنتخب أن الوضع النفسي لنا كلاعبين يعد صدمة ولكنها صدمة إيجابية بالطبع خاصة وأن مدربنا الوطني ناصر الجوهر مدرب معروف بالنسبة لنا كلاعبين وهذا بالطبع سيسهل من مهمتنا كثيراً.

وقال إن العمل الآن أصبح بيد اللاعبين أنفسهم وبنسبة كبيرة والواجب علينا كلاعبين أن نرفع من الأداء إذا ما أردنا الفوز والتأهل ونحن عاقدون العزم على الفوز في لقاء الأردن واليابان إذا ما كنا نريد التأهل.

وعن مغادرة بوسيرو قال إنه من المحزن إن يغادر وسط تلك الظروف ولهذا فهي مؤلمة بالنسبة لنا وله معاً.

كما أكد نجم وسط المنتخب السعودي الخلوق محمد الشلهوب أن المنتخب السعودي لا يزال واحداً من الفرق المرشحة لنيل لقب بطولة كأس آسيا الحالية جاء ذلك في حديث خص به جريدة الجزيرة.. وأضاف قائلاً في رد على سؤال حول رأيه في إقالة المدرب بسيرو وتكليف ناصر الجوهر: نحن كلاعبين سوف نحاول بشكل كبير من تعديل وضعنا، وبالتالي الظهور بالمستوى المأمول ومسح الخسارة التي تعرض لها المنتخب أمام المنتخب السوري الشقيق ونقدم مستوى أفضل بكثير من المستوى الذي ظهرنا به في أول لقاءات البطولة الحالية.. وعن رأيه في الفرق المشاركة في البطولة حتى اللحظة أضاف الشلهوب بالقول: هناك فرق قوية وفرق ظهرت للساحة بشكل مفاجئ وأدت مستويات أشاد بها الجميع ومن هنا أتوقع أن تكون البطولة قوية عطفاً عما قدمته الفرق حتى الآن.. وعن الفرق التي يرشحها لنيل لقب البطولة اختتم الشلهوب حديثه قائلاً: من الصعوبة بمكان الآن ترشيح الفرق التي سوف تنال شرف الفوز بالبطولة.. ولكن أؤكد وبمشيئة الله أن يكون المنتخب السعودي من بينها.

ورفض لاعب وسط المنتخب السعودي أحمد عطيف التعليق عن إقالة المدرب بسيرو وتكليف الوطني ناصر الجوهر لقيادة المنتخب السعودي في بطولة آسيا الحالية ولكنه علق بالقول: أتمنى للكابتن ناصر الجوهر التوفيق في المرحلة القادمة من البطولة وسنكون عاملاً مساعداً له بمشيئة الله في أداء مهمته القادمة مؤكداً أن المنتخب السعودي ما زال في دائرة المنافسة ولم يفقد الأمل في العودة مجدداً للفوز واستعادة توازنه والتأهل عبر المجموعة على المراحل النهائية، وطموحنا بلا شك هو المنافسة على اللقب واستعادته سعودياً..

من جانبه قال مهاجم المنتخب نايف هزازي بان الكابتن ناصر الجوهر هو رجل المرحلة الحالية وهو مدرب معروف بالنسبة لنا كلاعبين ولذا ومن الطبيعي أن تكون الأمور مؤلمة لنا كلاعبين لأننا حاولنا أن نعود إلى المباراة، ولكننا لم نستطع، وعندما سجلنا هدف التعادل تفاجئنا بالهدف الثاني للمنتخب السوري وهو أمر أحبطنا كثيراً رغم أننا لم نستكين للنتيجة وكانت محاولاتنا قائمة ولكننا لم نستطع التسجيل.

وعن رحيل بوسيرو قال هزازي إنه من الطبيعي جداً وبعد كل هذا الوقت معنا من الطبيعي أن نحزن على رحيله. أما لاعب الوسط الشاب بمنتخبنا عبدالعزيز الدوسري فقال بالنسبة لي لم أمر بمثل هذه المرحلة من قبل على الإطلاق ويعد الأمر بالنسبة لي مفاجئاً للغاية، ولا أعرف على ماذا سيكون الوضع والأمر.. ولكن لابد أن تعلموا بأنه هناك نقاط إيجابية من تولي الكابتن ناصر الجوهر لتدريب المنتخب أهمها معرفته التامة باللاعبين وهذه هي أبرز الإيجابيات لنا جميعا نحن كلاعبين وهو كمدرب. وأضاف الدوسري رغم كل ذلك لابد أن نقول الحقيقة أن بوسيرو مدرب جيد ولمنه لم يوفق معنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة