Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الاحتلال يعتقل نائباً حمساوياً من منزله وسط الضفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة - رندة أحمد

اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس الثلاثاء، الدكتور عمر عبدالرازق النائب في المجلس التشريعي عن كتلة حماس البرلمانية ووزير المالية الفلسطيني السابق خلال مداهمة منزله بمدينة سلفيت وسط الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية ل (الجزيرة): إن قوات معززة من جيش الاحتلال داهمت منزل النائب -عبد الرازق- الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليل واقتادته إلى جهة مجهولة؛ وقامت قوات الاحتلال بعملية تفتيش واسعة في منزله ومكتبه وصادرت الحاسوب الخاص به وهاتفه المحمول قبل اعتقاله.

وكان النائب عبد الرازق، قد أمضى أكثر من 32 شهرًا في اعتقاله الأخير في سجون الاحتلال وأفرج عنه بتاريخ (14-4-2009). وقال مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان في بيان (تلقت الجزيرة نسخة عنه): إن قوات الاحتلال تريد إعادة اعتقال جميع أعضاء المجلس التشريعي المحسوبين على حركة حماس ولكن بطريقه متفرقة وليست جماعية كما تم منتصف 2006 لكي لا يحدث ضجة إعلامية وراء الاعتقال الجماعي.

وأشار الخفش إلى أنه تم خلال الأشهر الثلاثة الماضية اعتقال كل من النواب: نايف الرجوب، وخليل الربعي، ومحمود الرمحي، ليعود ويرتفع عدد نواب المجلس التشريعي المعتقلين إلى 12 نائبًا في سجون الاحتلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة