Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفقاً لاتفاقية بين الطرفين
«الجميح» تسلم «الموارد للأغذية» الدفعة الأخيرة من «آفيو 2011»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سلمت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط، الدفعة الأخيرة من السيارات الشفرولية آفيو موديل 2011 لشركة الموارد للأغذية، بموجب الاتفاقية المبرمة بينهما بهذا الخصوص.

وصرح السيد مأمون نحلاوي، مدير مبيعات الشركات والأساطيل بشركة الجميح للسيارات، بأن هذه الاتفاقية بين الطرفين ستكون امتداداً للثقة المتبادلة والعلاقة القوية التي تربطنا، وهي بداية واعدة لعلاقة طويلة الأمد مبنية على الثقة الجيدة والطريقة الاحترافية للشركتين.

أمّا السيد محمود شاهين، مدير الإدارة والمساندة في شركة الموارد للأغذية، فقال: نحن مسرورون جدًّا، ونشعر بالرضا من شركة الجميح للسيارات، التي تُعتبر من الأسماء الرائدة في عالم السيارات في السعودية. ويُعتبر هذا العرض من أهمّ العروض التي تقدمها شركة الجميح للسيارات التي تدعم الزبائن على المستوى المحلّي وتقدّم الكثير من خدمات ما قبل وما بعد البيع.

جدير ذكره أنّ شركة الجميح للسيارات تمتلك شبكة توزيع متميّزة تغطّي المناطق الثلاث الرئيسية في المملكة العربية السعودية (الرياض - جدة - الدمام)، إضافة إلى سبع مناطق أخرى. وتشتمل خدمات الشركة على مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة مع وجود تسهيلات ائتمانية وتمويلية متعددة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة