Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. نجوى شاهين تعرب عن اعتزاز التربويين بكلمة خادم الحرمين الشريفين أمام مؤتمر الجودة

رجوع

 

بريدة - بندر الرشودي :

أعربت الدكتورة نجوى بنت عبد الرحيم شاهين مديرة إدارة التقويم الشامل بالإدارة العامة للجودة الشاملة بوزارة التربية والتعليم عن اعتزاز التربويين والتربويات برعاية خادم الحرمين الشريفين لمؤتمر الجودة في التعليم العام الذي أُقيم بمدينة الرياض خلال المدة من 4-7 صفر الحالي.

وقالت: إن كلمة خادم الحرمين الشريفين ستكون نبراساً للتربويين والتربويات، بما يحقق تطلعاته -أيده الله- نحو تطوير التعليم وتطبيق الجودة في كافة أعمالنا وأنشطتنا التربوية.. وذلك بما ينسجم مع روح العصر الجديدة (عصر العلم) الذي يعتبر الجودة مطلباً أساسياً وضرورياً لا غنى عنه إذا أردنا أن نستوعب معطياته بالشكل الصحيح، ونستثمر إمكاناته.

وأضافت: إن المؤتمر كان فرصة مهمة لتبادل الخبرات والتجارب مع شخصيات عالمية بارزة لها حضور كبير في مجالات الجودة، وتتجدد الآمال في هذا المؤتمر للخروج بأفكار جديدة تسهم في الرقي بمستوى التعليم ومخرجاته، معتبرة المؤتمر نقطة تحوّل مفصلية في تاريخ تطوير التعليم.. وما يشهده حالياً من حراك نوعي يتناسب مع روح العصر المتسارع في عالم المعرفة.

من جهة أخرى أعربت الدكتورة نجوى شاهين عن عميق شكرها وتقديرها لسمو وزير التربية التعليم الأمير فيصل بن عبد الله.. ولمعالي نائبه الأستاذ فيصل بن معمر.. ولمعالي نائب الوزير لتعليم البنات الأستاذة نورة الفايز على ثقتهم بتكليفها في منصبها الجديد، مشيرة إلى أنها ستواصل العمل مع الزميلات والزملاء في الإدارة من أجل الرقي بمستوى عمل الإدارة بما يواكب المرحلة التطويرية التي تعيشها الوزارة، ويواكب تطلعات القيادة الرشيدة لخدمة أبناء وبنات الوطن.

وأكدت الدكتورة نجوى شاهين أن وزارة التربية والتعليم مقبلة على نقلة نوعية من خلال الجودة الشاملة التي أصبحت مطلباً حيوياً لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتورة نجوى شاهين تحمل درجة الدكتوراه في المناهج وطرق تدريس العلوم، فيما حصلت على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز وتوصية بالنشر.. وقد شغلت العديد من المناصب القيادية في الإدارة العامة للإشراف التربوي كان آخرها مساعدة مديرة عام الإشراف التربوي للشئون التعليمية بالوزارة، وساهمت في عشرات الدراسات والزيارات الدولية وورش العمل المحلية والعالمية في كافة المجالات التربوية والتعليمية، كما أنها عضوة في العديد من الجمعيات ومجالس خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة