Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتاح فندق موفنبيك في رام الله
شركة المملكة القابضة تمتلك حصة بنسبة 33.3% في فنادق ومنتجعات الموفنبيك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تم افتتاح فندق موفنبيك في رام الله تحت إدارة فنادق ومنتجعات الموفنبيك، وكما هو معروف بأن شركة المملكة القابضة التي يترأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود تمتلك حصة بنسبة 33.3% في فنادق ومنتجعات الموفنبيك والتي تقوم بإدارة فندق موفنبيك في رام الله.

ويضم فندق موفنبيك رام الله 171 غرفة وجناحاً ذات الطراز الفاخر. هذا ويبعد الفندق بمسافة 3 كيلومترات عن المراكز التجارية والترفيه، كما تطل الطوابق العلوية على ضواحي القدس.

هذا وتمتلك شركة المملكة القابضة حالياً حصصاً في 7 فنادق الموفنبيك عن طريق شركة المملكة للاستثمارات الفندقية والتي تتضمن: الجونة، بر دبي في الإمارات العربية المتحدة، فندق رويال بالم تنزانيا، موفنبيك موريشوس، منتجع كارون بيتش بوكيت تايلند، موفنبيك بيروت لبنان، والقصير في مصر، وفندق موفنبيك امباسادور أكرا في غانا الذي تحت الإنشاء حالياً.

إن مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك هي شركة إدارة متميزة، ويفوق عدد موظفيها 12.000 موظف. وتدير المجموعة حالياً أكثر من 90 فندقاً قائماً بالفعل أو قيد الإنشاء في 27 بلداً. وتركز المجموعة مجهوداتها في الأسواق الأساسية في أوروبا، الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا. وتهدف خطة التوسعات الطموحة للمجموعة ذات الجذور السويسرية، إلى أن يصل عدد فنادقها (القائمة بالفعل أو قيد الإنشاء) إلى 100 فندق في المستقبل القريب. وتدير المجموعة نوعين من الفنادق: فنادق لرجال الأعمال والمؤتمرات أو منتجعات للعطلات. وقد احتلت فنادق ومنتجعات موفنبيك مكانة متميزة في فئة الفنادق الراقية وتمثل حالياً أعلى مستويات الجودة والكفاءة والاهتمام مصحوبة باللمسة الشخصية. هذا وتمتلك شركة موفنبيك القابضة حصة بنسبة 66.7% من المجموعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة