Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

هنأ الحاصلين على جائزة التميز في مسابقة الوزارة
أمير القصيم: المستوى العالي والإتقان والجودة فخر التعليم في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم خلال تصريحه في نهاية حفل تكريم المتفوقين ببريدة مساء أول أمس على أن ما يفخر به تعليم منطقة القصيم يتمثل في المستوى العالي من الجودة، والإتقان في العطاء، مشددًا على ضرورة الاستمرار على التميز.

كما هنأ سموه المعلمين والمعلمات من منطقة القصيم الحاصلين على جائزة التميز من قبل الوزارة، موضحًا أن هذا التميز يحسب للمنطقة كافة، متمنيًا أن يحذو الجميع حذو هؤلاء في تفوقهم وإبداعهم ليعم التطور جميع المجالات. كما قدم سموه شكره وتقديره لمدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان على جهوده وكافة زملائه منسوبي التعليم، الذين يقدمون ما بوسعهم لاستمرار التميز والإبداع، معبرًا سموه عن سعادته بهذا الحفل البهيج.

وبارك سموه للطلاب هذا التفوق، ليكونوا لبنة خير في بناء الوطن، كما هنأ سموه أخاه سمو وزير التربية والتعليم على هذا المستوى الرائع الذي يتحقق للوزارة عامًا بعد عام.

وفي نهاية تصريحه، شكر سموه خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو النائب الثاني على العطاءات المبذولة التي لا تنقطع في مجال التعليم، التي ترصد لها الميزانيات العالية، كون بناء الإنسان هو المهم، مؤكدًا أن ما يتحقق لهذا القطاع من دعم هو نتيجة قناعة أن الإنسان مهم في أي موقع يكون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة