Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ميتسو يعد بمفاجأة قطرية في مباراة الصين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ألمح برونو ميتسو مدرب قطر لمفاجأة سيقدمها فريقه المجروح في مباراته ضد الصين في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء، حيث سيكون الفوز ضرورياً لتجنب احتمال الخروج المبكر.

وخسرت قطر التي تنظّم النهائيات الآسيوية للمرة الثانية بعد 1988 مباراة الافتتاح 2- صفر أمام أوزبكستان يوم الجمعة الماضي حين خرج ميتسو ليقول إن لاعبيه نسوا كل ما قاله لهم.

لكن المدرب الفرنسي الذي قاد السنغال لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2002 ومنح الإمارات لقبها الوحيد في كأس الخليج عام 2008 قال في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء: إن الفريق سيعتمد على كل الإمكانيات المتاحة «وسنرمي بكل أوراقنا من أجل تحقيق ما نريد.»

وقال ميتسو «لا أستطيع الحديث عن الطريقة التي سأعتمد عليها في المباراة أمام الصين.. يمكنكم متابعة اللقاء ومشاهدة ما هي المفاجأة التي نعد لها.»

لكنه ألمح إلى احتمال غياب صانع اللعب فابيو سيزار عن المباراة بسبب إصابة خفيفة أحجم عن تقديم أي تفاصيل عنها خشية تسرب معلومات لمنتخب «يجيد أفراده الاستفادة من أي معلومة يحصلون عليها.»

وأشار ميتسو إلى فوز قطر بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية على أرضها عام 2006 حين خسرت المباراة الافتتاحية أمام أوزبكستان لكنها واصلت طريقها لتتوج بطلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة