Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قد يقابله في احتفالات المئوية
الزمالك يرفض احتراف لاعبيه الشباب في ريال مدريد الإسباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكّد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أنه في حالة وصول عرض رسمي من نادي ريال مدريد الإسباني لضم عمر جابر ومحمد إبراهيم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فإن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن سيرفض هذا العرض لأن نادي الزمالك في الوقت الحالي يبني فريقاً يستطيع قيادة النادي خلال السنوات القادمة ليحصد البطولات والألقاب. وتساءل عن كيفية استغناء نادي الزمالك عن لاعبين شباب يلعبان في الفريق الأول ويفيدان الزمالك كثيراً بينما إذا رحلا إلى ريال مدريد سيلعبان في فريق الشباب ولن يفيدا الفريق الأول.

وأوضح حسن أنه حتى الآن لم يصله أي عروض سواء من شركات تسويق أو من نادي ريال مدريد بشأن الثنائي عمر جابر ومحمد إبراهيم لاعبي الفريق الأول مؤكداً أن التفريط فيهما صعب خلال الفترة القادمة.

من ناحية أخرى تستعد لجنة الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيس نادي الزمالك بالاتفاق مع أحد الأندية الكبرى عالمياً لإقامة مباراة ودية في القاهرة تكون الفقرة الرئيسية للاحتفالات وعلى رأس هذه الأندية ريال مدريد الإسباني حسبما أعلن الدكتور أحمد شيرين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس لجنة المئوية أن الزمالك بصدد الاتفاق على مواجهة ريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي في الاحتفال بالمئوية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة