Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما تبرع لاعبوه بالدم بعد خسارة الصقر
الرائد يغادر لمعسكر الإسماعيلية.. و4 فرق تعزز انطلاقته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الغفيص

تغادر مساء اليوم (الأربعاء) بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الرائد مدينة بريدة من مطار القصيم الإقليمي عبر الخطوط الجوية المصرية وتحط رحالها في مدينة الإسماعيلية المصرية وتحديداً في فندق ميركوري.. حيث سيحتضن المعسكر الرائدي الذي يستمر حتى يوم العشرين من شهر صفر الجاري وسيخوض الفريق خلال معسكره أربعة لقاءات تجريبية يستهلها يوم بعد غدٍ (الجمعة) بمباراة أمام أحد فرق دوري الدرجة الثانية هناك على أن يلاقي يوم (الأحد) المقبل الموافق للسادس عشر من شهر يناير فريق حرس الحدود المصري على ملعب الأخير.. بينما سيواجه فريق بتروجيت يوم (الأربعاء) المقبل قبل أن يختتم الفريق الرائدي معسكره يلاعب فريق الإسماعيلي المصري يوم (الأحد) الثالث والعشرين من شهر يناير الحالي.. ويهدف الجهاز الفني بالفريق بقيادة البرتغالي قوميز من هذا المعسكر لرفع المعدل اللياقي ولا سيما خلال فترة التوقف الطويلة لمنافسات دوري «زين» السعودي للمحترفين والتي تستمر لقرابة الشهرين.. كما أنها فرصة سانحة لمعالجة بعض الأخطاء وتطبيق بعض الجمل التكتيكية وإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات من خلال خوض عددٍ من اللقاءات القوية هناك.

هذا وقد خسر الفريق عصر أمس الأول (الاثنين) لقاءه التجريبي الأول الذي لعبه مع فريق الصقر أحد فرق الدرجة الثالثة بمنطقة القصيم.. وانتهى اللقاء بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدفين.

من جهة أخرى استضاف الرائد الحملة الميدانية للتبرع بالدم والتي تنفذها الشؤون الصحية بمنطقة القصيم.. حيث شارك عددٌ من لاعبي الفريق الكروي الأول إلى جانب نائب الرئيس والمشرف العام على الفريق فهد الضبيعي ومشرف النشاط الاجتماعي فهد الخضير ومدير الكرة فارس العمري وبعض محبي النادي بالحملة الثانية من خلال التبرع بالدم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة