Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ربما يكون المشجع الذي تلفظ على اللاعب مناف أبوشقير قد أخطأ في تصرفه ولكن خطأ أبوشقير كان أكبر عندما توجه للاشتباك مع المشجع. فالمشجعون في كل الملاعب تصدر منها كلمات وتصرفات بسبب الغضب والخسائر ويجب على اللاعبين عدم التجاوب معهم بالانفعال.

فاللاعب يجب أن يترفع عن تلك الأمور خصوصاً عندما يظهر بمستوى متواضع ويخذل الجمهور.

- بدلاً من أن يقدم عبده عطيف اعتذاره للجماهير الرياضية السعودية بعد أن خذل هو وزملاؤه الجميع وظهروا بمستوى هزيل قام بمهاجمة الإعلام والجماهير الرياضية السعودية وقال بأن لدينا في السعودية 20 مليون ناقد ومدرب..!! في إشارة ساخرة منه إلى النقد الذي وجه له ولزملائه بعد الخسارة من سوريا.

- المحلل (الحاقد) يحاول انتهاز كل فرصة ظهور له لتوزيع ركام حقده على أكبر شريحة من البشر مما جعل الكثيرين يطالبون بعدم مؤاخذته لأنه لو لم يخرج ذلك الركام من داخله لأحرقه.

- تصريحات بعض لاعبينا بعد كثير من المباريات، وكذلك طريقة ظهورهم في بعض البرامج الرياضية التلفزيونية تؤكد أن هناك (بعداً ثقافياً) يجب أن يناقش عند تناول أسباب هبوط مستوى اللاعبين.

- لم يقدم لاعبو المنتخب جميعاً ودون استثناء أي جهد أو عطاء أو أداء يذكر في مباراتهم أمام سوريا ولكن بعض أصوات وأقلام النقد المتعصبة وفي انتهازية بغيضة لم تشر سوى إلى ياسر القحطاني فقط وكأن العشرة الآخرين كانوا في قمة عطائهم...!! جزء من مأساة منتخبنا يتحملها ذلك النوع الرديء من النقد.

-من كان يؤيد الاتهام الباطل لبعض اللاعبين السعوديين الدوليين بتعاطي المنشطات ويخرج في الفضائيات ووسائل الإعلام الأخرى مطالباً بإثبات ذلك عليهم، يتواجد حالياً ضمن البعثة السعودية في الدوحة...!!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة