Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال:100مباراة تدفعني لعدم النظر إلى هؤلاء
قائد الأخضر: لم نقدم شيئا.. وتذكروا آسيا 2000

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى ىقائد منتخبنا الوطني ياسر القحطاني أسفه الكبير بعد الخسارة التي تعرض لها منتخبنا أمام المنتخب السوري في بداية مشواره الآسيوي.. وقال: نحن اللاعبين لم نظهر بالمستوى المطلوب , وإن ظهر الأداء في بدايته جيدا وسريعا من الجانبين إلا أن المستوى لم يكن جيدا نتيجة للأخطاء التي وقعت التي تسببت في الهدف الأول.

وأضاف: حاولنا بعدها العودة للمباراة إلا أننا لم نستطع في الشوط الأول من المباراة , واستمرت المحاولات في الشوط الثاني واستطعنا التسجيل إلا أنهم سجلوا مرة أخرى ولم نستطع العودة إلى اللقاء من جديد.

ومن الطبيعي جدا أن يستفيد المنتخب السوري من كرتين سنحتا له أمام المرمى ليخرج بنتيجة المباراة.

وطالب القحطاني الجماهير السعودية بنسيان الخسارة والوقوف مع المنتخب في المباريات القادمة متمنيا أن يكون الفوزحليفا للأخضر وأن يواصل مسيرته في البطولة مستدلا بذلك على نهائيات آسيا 2000 التي بدأت بنفس السيناريو ولكنه استطاع الوصول إلى النهائي.

واختتم القناص حديثه بالتأكيد على أنه أصبح يتمتع بحصانة كبيرة جراء ما يجده من بعضهم من خلال أحاديثكم التي سبقت المباراة والتشكيك في دخوله اللقاء من خلال أسباب لا تمت إلى الواقع بأي صلة.. وقال: بحمد الله أنا لعبت مع المنتخب الآن ما يقارب الـ100 مباراة ولم أعد اسمع لما يقال عني قبل المباريات لأنني أعرف أهداف هؤلاء ولهذا لن ألتفت لهم على الإطلاق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة