Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حفل عشاء السفير السعودي لبعثة الأخضر
اللاعبون نسوا الخسارة.. الروح المعنوية مرتفعة.. والتفاؤل شعار الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة

غيَّر الحفل الذي أقامه السفير السعودي في قطر الأستاذ أحمد القحطاني الكثير من الحالة النفسية التي كان عليها اللاعبون وكان له تأثيره الإيجابي عليهم حيث كانت الأجواء السائدة في حفل العشاء رائعة بكل ما تعنيه الكلمة وظهر اللاعبون بحالة نفسية جيدة ومعنويات كبيرة غيرت من الأجواء التي كانت عليها عقب الخسارة المفاجئة التي تلقوها من المنتخب السوري الشقيق.

وكان لحديث سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أثره الجيد على اللاعبين قبل أن يعقد باللاعبين اجتماعا مغلقا قبل الدخول إلى صالة الطعام وتناول طعام العشاء. وعبر اللاعبون من خلال أحاديثهم وحواراتهم مع الإعلاميين عن ارتياح وتفاؤل كبيرين.

نواف بن محمد يمازح اللاعبين

الأمير نواف بن محمد الذي تواجد في الحفل كان يتحدث مع اللاعبين بشكل انفرادي وجماعي وكان سموه يحظى بقبول وارتياح تام من كافة اللاعبين على اختلاف ميولهم بل إنهم كانوا يستمعون إليه باهتمام كبير. وشوهد سموه يداعب اللاعبين أسامة هوساوي وأسامة المولد بشكل كبير.

الشلهوب والهزازي وحوارات باسمة

اللاعبان محمد الشلهوب ونايف الهزازي كانا أكثر اللاعبين لفتاً للانتباه خلال حفل العشاء حيث شوهدا وهما يتبادلان الضحكات بصوت عال وكانا يطعمان بعضهما البعض بأيديهما في إشارة إلى الروح المعنوية العالية.

تناقض الشمراني ومهند

مهاجم المنتخب ناصر الشمراني يمتاز بروحه المرحة التي جعلته مطلب للجميع من خلال ابتساماته التي يطلقها بين اللاعبين في حين أن المهاجم مهند عسيري على العكس من ذلك تماماً تجده دائماً هادئاً ولا يتحدث كثيراً مع اللاعبين.

ياسر مستاء ويطالب بالمصداقية

ظهر اللاعب ياسر القحطاني قائد المنتخب على غير عادته في مثل هذه المناسبات حيث اتضح عليه الاستياء الشديد من خلال ما طرحه أحد الإعلاميين في صحيفته عن اللاعب والذي كذّبه القحطاني جملة وتفصيلاً، مطالباً الإعلام بالصدق حيث قال: «أنا دائماً على تواصل مع الإعلامين ولا يمكن لي بأي حال من الأحوال أن أتجاهل الإعلام ولكن أطالبه بالمصداقية فقط».

عطيف يقتل الصمت وبوشقير يعتذر

اللاعب أحمد عطيف الذي كان قليل الحديث للإعلام ولا يتحدث إلا فيما ندر كان في حفل العشاء على غير العادة فقد كان يتنقل من مكان إلى آخر بن زملائه اللاعبين، وفي المقابل قدم اللاعب مناف بوشقير اعتذاره عما بدر منه عقب نهاية لقاء المنتخب أمام سوريا وملاسنته لعدد من الجماهير السعودية الحاضرة وقال إن ذلك بدر منه عن غير قصد ولن يتكرر منه ذلك مستقبلاً.

الدوسري والعابد ثنائيان لا يفترقان

من خلال حفل العشاء اتضح أن اللاعبين نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري ثنائي لا يفترقان فتجدهما معا في كل تحركاتهما.

الجهاز الفني يغيب

الملاحظ في حفل العشاء غياب الجهاز الفني عن الحضور، حيث تغيب مدربنا الوطني ناصر الجوهر ومساعدوه عن المناسبة، وقد استغل الجوهر ذلك بالاجتماع مع مساعديه في الفندق قبل الإشراف الرسمي من قبل الجهاز الفني على المنتخب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة