Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تسلم درع الوفاء من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي
الرئيس العام يلتقى بمدير قناة الدوري والكأس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة منتخب المملكة لكرة القدم المشاركة في كأس أمم آسيا 2011م الدوحة درع الوفاء الممنوح لسموه من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي؛ تقديراً لما يوليه من دعم واهتمام للإعلام الرياضي ومنسوبيه في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمقر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة لرئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي وعضو الهيئة الاستشارية بالاتحاد رئيس لجنة الإعلام الرياضي القطرية محمد المالكي. ورحب سموه في بداية اللقاء بهما، منوهاً بالدور الذي يقوم به الاتحاد في تعزيز العلاقات الإعلامية الرياضية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتبادل الآراء والأفكار فكل ما من شأنه تعزيز مسيرة هذا الاتحاد من خلال برامجه الخاصة لإعداد وصقل الإعلاميين الرياضيين وتوفير الدعم اللازم للارتقاء بمستويات الإعلام الرياضي الخليجي ومنسوبيه والذي استطاع وفي فترة وجيزة أن يعزز مكانته في الساحة الإعلامية القارية والدولية، متمنياً استمرار التفوق والنجاح للإعلام الخليجي ومنسوبيه. وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال اللقاء على أن الإعلام الرياضي دائماً وأبداً شريك أساسي في كل منجز رياضي يتحقق للرياضة في دول مجلس التعاون على الصعيدين المحلي والدولي.

من جانب آخر استقبل سموه أمس مدير عام قناة الدوري والكأس القطرية عيسى بن عبدالله الهتمي. ورحب سموه في بداية اللقاء بمدير عام قناة الدوري والكأس، منوها بالاهتمام الذي توليه جميع وسائل الإعلام الرياضي في الوطن العربي وبصفة خاصة القنوات الفضائية في خدمة الرياضة العربية على الصعيدين المحلي والخارجي. وأشاد سموه بالنجاحات التي حققتها قناة الدوري والكأس في متابعة جميع الأحداث الرياضية سواء على الصعيدين المحلي والدولي وخاصة ما نشهده هذه الأيام من تغطية ومتابعة متميزة لمنافسات بطولة كأس أمم آسيا المقامة حالياً في الدوحة وذلك من خلال رسالتها الإعلامية الواضحة والصادقة انطلاقاً من كون الإعلام الرياضي شريكا أساسيا ومهما في كل منجر رياضي يتحقق للرياضة العربية، متمنياً استمرار التفوق والنجاح للقناة والقائمين فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة