Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المران أغلق قبل وصوله بدقائق.. التقى بكالديرون.. اللاعبون عانقوه.. وغادر المقر برفقة رادوي
جيرتس زار الهلال والجابر يرحب به ويقول: (back to your home)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

زار عصر أمس المدرب الهلالي السابق البلجيكي إيريك جيرتس مقر نادي الهلال بعد أن وصل للرياض قبل يومين لإنهاء بعض التزاماته، وحظي تواجد جيرتس أمس ترحيباً كبيراً من جميع الهلاليين إذ عانقه مدير إدارة الكرة سامي الجابر فور وصوله للنادي طويلاً واستقبله بعبارة (back to your home).

وبعد وصوله اتجه جيرتس إلى الملعب الرئيس للنادي والتقى رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء الشرف المتواجدين وأعضاء إدارة الكرة وتابع الجزء الأخير من المران قبل أن يتجه للاعبي الفريق واحتضنهم وتبادل معهم بعض الأحاديث.

وكان وصول جيرتس لمقر الهلال قد سبقه بأقل من 5 دقائق قرار سريع من إدارة الكرة بالنادي تمثل في إغلاق التدريب الذي مضى منه أكثر من ساعة؛ إذ أخرج رجال الأمن الصناعي الجماهير التي كانت تتابع التدريب الهلالي أمس خلال (فترة التوقف) في قرار استغرب منه جميع المتواجدين بالنادي!!

يشار إلى أن جيرتس التقى بمدرب الفريق الهلالي الحالي الأرجنتيني كالديرون وتجاذب معه أطراف الحديث في دقائق قبل أن يغادر مقر النادي عندما رافق محترف الفريق الروماني رادوي في سيارته الخاصة. هذا وترددت أنباء عن احتمالية تواجد جيرتس في تدريب اليوم.

جدير بالذكر أن زيارة جيرتس لنادي الهلال تابعتها (الجزيرة) من قلب الحدث وكانت الصحيفة الوحيدة التي تواجدت مساء أمس بمقر نادي الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة