Wednesday  12/01/2011/2011 Issue 13985

الاربعاء 08 صفر 1432  العدد  13985

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إغلاق مفاجئ للتدريبات .. الفريدي يعود .. والقرعة تكشف مواجهات الهلال في دبي
فلامنجو يكثف مساعيه للظفر بنيفيز قبل 15 يناير.. وإدارة الهلال تطلب تأجيل لقاء الرائد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أسفرت قرعة دورة دبي الدولية الودية عن وقوع الهلال في المجموعة الأولى إلى جانب شاختار الاوكراني وزيلينا السلوفاكي وسيواجه الهلال الأول يوم الخميس 20 يناير، فيما سيلتقي فريق زيلينا الاثنين 24 يناير على أن تقام المباراة النهائية يوم الاربعاء الموافق للسادس والعشرين من يناير، في حين يشارك في المجموعة الثانية ثلاث فرق هم:(سبارتا براغ التشيكي - زينيت الروسي - بيروزي الإيراني).

من جهة أخرى أعلن مركز الامير فهد بن سلمان الاعلامي بنادي الهلال أمس عن إغلاق تدريبات اليوم التي ستقام على فترتين صباحية ومسائية دون توضيح أسباب ذلك فيما أكد مصدر هلالي ان المدرب الارجنتيني كالديرون هو من طلب اغلاق المران لاحاطة التدريب الذي يشارك فيه 10 عناصر من الفريق الاول بالسرية التامة!

وكان مران البارحة قد تم فتحه للجماهير ومصوري وسائل الاعلام قبل ان يتم اغلاق النصف ساعة الاخيرة التي تزامنت مع وصول مدرب الفريق السابق البلجيكي ايريك جيرتس.

هذا وتغلق فترة الانتقالات الشتوية في البرازيل يوم السبت المقبل الموافق للخامس عشر من يناير مما سيجبر نادي فلامنجو البرازيلي لإيضاح موقفه من انتقال نيفيز له بنظام الاعارة خلال اليومين المقبلين في الوقت الذي يرحب الهلاليون بعودة البرازيلي لصفوف الفريق في حال تعثر المفاوضات ولاسيما ان اللاعب يشكل قيمة فنية مميزة تلقى قبولا كبيرا لدى الجهاز الفني بقيادة كالديرون.

وفي ذات الصدد أكدت بعض الصحف البرازيلية ان فلامنجو البرازيلي منح الرقم (7) لنيفيز في اشارة واضحة لرغبتهم في حسم المفاوضات مع الجانب الهلالي لانتقال اللاعب وانضمامه لمعسكر الفريق في بريطانيا.

من ناحية اخرى صرفت اكملت ادارة نادي الهلال امس صرف جميع المتأخرات والمستحقات للاعبي الفريق الاول والاجهزة الفنية والادارية والطبية والعاملين وأنهت كافة المستحقات بعد دعم رئيس النادي للخزينة بمبلغ كبير قبل نحو اسبوع.

وفي إطار التدريبات اجرى الفريق الهلالي امس مرانه بمشاركة السويدي ويلهامسون الذي تعافى من الانفلونزا التي تعرض لها امس الاول فيما ينخرط لاعب وسط الفريق احمد الفريدي في تدريبات اليوم بعد تمتعه باجازة خاصة بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس آسيا بالدوحة .

وكان الفريق الاولمبي الهلالي قد واصل اداء تدريباته استعدادا لنزال نجران يوم الجمعة المقبل وسط معنويات مرتفعة بعد حصد الفريق للانتصارات في اللقاءات الاخيرة والتي حسنت من موقعه في سلم الترتيب .

وعلى صعيد متصل خاطبت ادارة الهلال الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأجيل مواجهة الرائد ضمن منافسات دوري كأس الامير فيصل بن فهد المقرر اقامتها يوم الاربعاء المقبل الموافق للتاسع عشر من يناير بسبب ارتباط بعض اللاعبين باختبارات نصف السنة الدراسية وجاء الطلب الازرق بعد تلقيهم لموافقة ادارة نادي الرائد التي لم تمانع في التأجيل.

جدير بالذكر ان اكثر من لاعب في الفريق الاولمبي ينتظر ان ينهي اختباراته ويلتحق ببعثة الفريق الاول في دبي للمشاركة في الدورة الدولية الودية .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة