Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمرور عام على انطلاقها
«نفحة الجنوب» تكرّم منسوبيها وتدشن خطة لخدمة عملائها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقيم شركة نفحة الجنوب للاتصالات -أحد الشركاء الاستراتيجيين لشركة زين السعودية للاتصالات- حفلاً مساء اليوم -الخميس- لمنسوبيها بمناسبة مرور عام على دخول الشركة السوق السعودي.

وصرح الأستاذ فيصل بن عبدالله الرويس الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة نفحة الجنوب بأن الحفل الذي سيقام بقاعة باريس بفندق الفورسيزون-المملكة، سيتضمن تكريم عدد من منسوبي الشركة من الذين كان أداؤهم محط تقدير واحترام الجميع من رؤساء ومرؤوسين لأدائهم المتميز وتفانيهم في العمل.

وأضاف: إن شركة نفحة الجنوب نجحت خلال الفترة القليلة الماضية في أن تحتل مكانة بارزة لها في سوق الاتصالات السعودي بما تقدمه من خدمات رائدة ترتكز على إمكانياتها الكبيرة، بجانب حرصها على رضاء العملاء ونيل استحسانهم.

وأشار الرويس إلى أن الشركة بصدد توسيع نشاطاتها، حيث ستفتتح خلال الأيام المقبلة ثمانية منافذ بيعية مباشرة رئيسة، ليصل إجمالي هذه المنافذ إلى نحو 30 منفذاً تغطي كافة أنحاء المملكة.

وبيّن أن «نفحة الجنوب» لديها حالياً نحو 600 نقطة بيع معتمدة وتخطط للوصول بها إلى أكثر من 1000 نقطة بيع بنهاية العام الحالي.

وكشف عن أن الشركة بصدد التعاقد مع ثلاثة مطارات رئيسة في المملكة لافتتاح منافذ بيع مباشرة لتقدم خدمات الاتصالات إلى الجمهور.

وألمح إلى أن شركة نفحة الجنوب معنية بتوظيف الشباب السعودي وتأهيلهم لسوق العمل في مجال الاتصالات، موضحاً أن نسبة السعودة في الشركة سترتفع إلى أن تصل 90% بنهاية العام الجاري بإذن الله.

واختتم الرويس تصريحاته بالقول إن الشركة ماضية في إستراتيجيتها الطموحة الرامية إلى أن تكون من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة من خلال الاستثمار المدروس، خصوصا في موظفيها، باعتبارهم أصحاب الشركة وملاكها والمعنيين بتقدمها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة