Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحتوي عناصر مفيدة للأطفال
شركة «أبوت» تصمم تركيبة غذائية جديدة

رجوع

 

نتيجة لكثير من الدراسات والأبحاث والتجارب التي استغرقت سنوات طويلة توصلت شركة «أبوت» إلى تركيبة غذائية فريدة توفر العديد من العناصر الغذائية اللازمة لنمو الطفل بشكل صحي وسليم في سنواته الأولى حتى يستمر نموه بشكل جيد في أعوامه القادمة.

و التركيبة الجديدة أسمها (آي كيو بلس) و قد تم تصميمها وفقاُ لاحتياجات جسم الطفل من العناصر الغذائية والأملاح المعدنية والفيتامينات بالإضافة إلى عناصر تدعيم مناعة الجسم ضد الأمراض.

وبما أن مساعدة الطفل على النمو الجسدي و العقلي و بشكل صحي هو هدف الأهل كافة، فإن تركيبة آي كيو بلس الجديدة تحتوي على حمض الأراشيدونيك ( AA) وحمض دوكوزاهكسانويك (DHA) و هي عناصر غذائية أساسية لنمو الدماغ والجهاز العصبي، إضافة إلى أوميغا-3 و أوميغا-6 والكولين و التورين و الحديد والزنك والدهون الفسفورية التي ثبت أنها ضرورية لعمل و نمو الدماغ. يضاف إلى ذلك احتواء التركيبة الجديدة على مادة «اللوتين» و هو مضاد للأكسدة و هام لصحة العينين. و لتسهيل عملية الهضم عند الطفل و زيادة مناعته ضد الأمراض احتوت تركيبة آي كيو بلس الجديدة على البريبيوتك والبروبيوتك التي تحفز وتزيد من البكتريا المفيدة في الجهاز الهضمي مما يساعد في عملية الهضم.

واستطاعت شركة (أبوت) الاستفادة من خبراتها الطويلة ومعرفتها العميقة وطاقم العلماء بتغذية الأطفال العاملين لديها وحولت ذلك إلى تركيبات غذائية يثق بها الأهل والأطفال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة