Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شارك في المؤتمر العالمي للعقم بموينخ
د.سليمان العبيد يباشر عمله بمجموعة الحبيب الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يباشر الدكتور سليمان بن صالح العبيد استشاري أمراض النساء والولادة وعلاج العقم وأطفال الأنابيب والحاصل على الزمالة الكندية عمله بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب التابع للمجموعة وذلك بعد عودته من مشاركته الأخيرة في المؤتمر العالمي لعلاج العقم وأطفال الأنابيب والذي أقيم مؤخراً بمدينة موينخ الألمانية.

وأوضح الدكتور سليمان العبيد أن المؤتمر شهد مشاركة فعالة وحضور متميز من أشهر الأطباء المتخصصين في علاج العقم وأطفال الأنابيب في العالم وذلك في إطار تبادل الخبرات العملية والعلمية والإحاطة بآخر المستجدات الطبية في هذا المجال.

وأضاف الدكتور العبيد قائلاً: لقد شهد المؤتمر طرح عددًا من الروئ الحديثة المتعلقة بالوسائل والتقنيات المتطورة في علاج العقم وأطفال الأنابيب كما تمت مناقشة طرق رفع نسب نجاح حالات الحمل الناتجة عن تلك العمليات. بالإضافة إلى طرح سبل تطبيق معايير «ISO» والجودة النوعية في مختبرات العقم وأطفال الأنابيب.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة الدكتور سليمان العبيد في هذا المؤتمر تأتي في إطار سلسلة متواصلة من مشاركات كفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في العديد من المؤتمرات والتجمعات البحثية الطبية العالمية للإحاطة بكل ما هو جديد وذلك سعياً لتوفير خدمات طبية راقية تتوافق مع المستحدثات العالمية في كل التخصصات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة