Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إقبال واسع وارتفاع بمعدلات البيع
«العقل والفوزان» تواصل فعاليات أضخم مزاد لفائض معدات «العريض»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل شركة العقل والفوزان للمزادات الدولية فعاليات أكبر وأضخم مزاد علني بالمملكة العربية السعودية تنظمه لبيع فائض شركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض بالتعاون مع شركة وطنية كبرى بالرياض، والذي بدأت فعالياته بعد صلاة عصر يوم الثلاثاء الماضي والأربعاء والخميس والجمعة 7- 8 - 9 - 10 من شهر صفر الجاري 1432 هـ الموافق 11- 12- 13 - 14/ 1/ 2011 م.

صرح الشيخ علي بن صالح الفوزان نائب رئيس مجلس إدارة شركة العقل والفوزان بأن فعاليات هذا المزاد الضخم تتواصل وسط إقبال جماهيري كبير من أصحاب المؤسسات والشركات وممثليها ومؤشرات نجاح قوية تدلل عليها حجم المبيعات الذي تحقق للآن والذي يتوقع له ارتفاع كبير، مضيفا أن هذه النتائج الباهرة تلقاها العارضون والمستثمرون في المزاد بترحاب بالغ ورضا كبير.

وأشار الفوزان إلى استحسان شركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض للإقبال الجماهيري ونتائج البيع التي فاقت المتوقع مشيدا بالجهد الكبير الذي بذلته الشركة ممثلة في مديرها العام وممثليها في سبيل إنجاحه بتوفير عدد كبير من السيارات والمعدات التي تتمتع بحالة تشغيلية ممتازة والتعاون المتميز في العرض والتنظيم، وأكد الفوزان أن إدارة المزاد سعت من خلال الكفاءات والخبرات التي تتمتع بها لتوفير خدمات مميزة تحقق هدف العارض والمشتري.

وتوقع الفوزان إقبالا كبيرا يفوق ذلك مع نهاية الأسبوع بما يؤكد زيادة معدلات حجم البيع بمراحل كبيرة نظرا لأن الوقت المتاح يساعد الكثير في الحضور وانتقاء ما يرغبونه بتمهل شديد.

جدير بالذكر أن المزاد الجديد الذين تنظمه شركة العقل والفوزان لبيع فائض سيارات ومعدات لشركة العريض بالتعاون مع شركة وطنية كبرى بالرياض يتضمن معدات ثقيلة وتشكيلة كبيرة من سيارات سيدان ماركة تويوتا ومرسيدس وهيونداي وهوندا ومتسوبيشي وكيا وفورد وشيفروليه وعدد 50 رأس مرسيدس بوز سكس وعادي موديلات 1988 وعدد 40 رأس ولفو ورأس مان سكس وعادي موديلات 1995 وحتى 2004م وعدد 20 من الكرينات حمولة 25 طنا حتى 400 طن موديلات 1995 م.

وأشاد الشيخ ناصر بن علي بن سليمان العقل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أركان القابضة بالإقبال الواسع، مشيرا أن هذا المزاد يعد فرصة استثمارية متاحة للشركات والمؤسسات على أرض المزاد بالشركة بالرياض بحي السلي بمخرج 18 الطريق الدائري الشرقي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة