Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تخفض تعرفة المكالمات الدولية إلى 55 هللة للدقيقة والمحلية إلى 28 هللة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

خفضت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» سعر دقيقة الاتصال الدولية في باقاتها المسبقة الدفع للمشتركين الجدد أو الحاليين لتصل التعرفة إلى 55 هللة للدقيقة لدول كل من (مصر، الهند، باكستان، بنجلاديش والفلبين)، و69 هللة للدقيقة إلى كل من (السودان، اليمن، تركيا، سيريلانكا، إندونيسيا)، كما منحت «موبايلي» خصماً قدره 30% لباقي دول العالم.

وتزامناً مع عرض «موبايلي» الجديد للاتصالات الدولية أطلقت الشركة عرضاً على المكالمات المحلية، حيث انخفض سعر دقيقة الاتصال داخل شبكة موبايلي إلى 28 هللة للدقيقة للمشتركين في باقاتها المسبقة الدفع الجدد منهم والحاليين، لتصبح هذه التعرفة هي الأقل في المملكة على نطاق الباقات المسبقة الدفع. وتمتد هذه العروض لمدة شهر حيث تنتهي في الرابع من فبراير المقبل.

واستكمالاً للعرض التنافسي الذي أطلقته «موبايلي» فقد منحت الشركة كذلك مشتركي الباقات المسبقة الدفع الجدد والحاليين خصماً خاصاً قدره 50% على كافة رسائل ال SMS الدولية وداخل شبكة «موبايلي».

وكانت موبايلي قد أطلقت في وقت سابق باقة «حلا دولي» الجديدة حيث انخفضت تكلفة المكالمات الصوتية الدولية لدول مختارة إلى 65 هللة للدقيقة لرقمين مفضلين، وقد طرحت «موبايلي» باقتها المبتكرة بسعر 30 ريالاً وبرصيد افتتاحي 30 ريالاً تمتد صلاحيته لـ 180 يوماً تحسب من أول اتصال يجريه المشترك.

وتعمل «موبايلي» بشكل دائم على طرح العروض المميزة بين وقت وآخر وخصوصاً المكالمات إلى خارج المملكة بهدف إتاحة التواصل لجميع مشتركيها حيث تمتلك «موبايلي» اليوم اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح إنترنت، وخدمة الاتصال المرئي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة