Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال المجلس الأسبوعي بمقر الإمارة
أمير الشرقية يشدد على ضرورة استفادة الجهات الحكومية بالمنطقة مما خُصص لها من الميزانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بميزانية الخير لهذا العام, وشدد سموه على ضرورة استفادة جميع الجهات الحكومية بالمنطقة الشرقية من المبالغ التي خصصت لهم وإنجاز المشاريع المعتمدة في وقتها لكي يستفيد منها المواطن في المقام الأول.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أول أمس لأصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة ومديري الدوائر الحكومية في المجلس الأسبوعي بمقر الإمارة، ولرئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد ورئيس مجلس شباب الأعمال خالد الدبل وأعضاء مجلس إدارة شباب الأعمال. وأشاد سموه بمشروع قياس رضا المستفيد من الأجهزة الحكومية وما أبرزته نتائج الدراسة من نتائج ستساهم في تطوير العمل في الإدارات الحكومية في المنطقة. وفي سياق متصل قدم مدير عام الدفاع المدني بالمملكة الفريق سعد التويجري لسمو الأمير محمد بن فهد شرحاً عن الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، مشيراً إلى دعم إدارة الدفاع المدني بالشرقية بعدد من الآليات المتطورة، كان ذلك خلال استقبال سمو أمير المنطقة بالفريق التويجري بمكتب سموه بالإمارة وبحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية.

وثمّن الفريق التويجري دعم سموه ومتابعته لأعمال الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية. وأثنى سموه على جهود الدفاع المدني.

إلى ذلك استقبل صاحب السمو نائب أمير المنطقة بمكتب سموه الدكتور سعيد العويس المشرف العام على الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية بمناسبة تعيينه في منصبه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة