Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الباحة يترأس اجتماعا لمناقشة الاستعداد لموسم الصيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة -خالد زاهي

عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز, أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة أمس الأول اجتماعاً موسعاً مع عدد المختصين والمهتمين بشؤون السياحة والشباب من مدراء الإدارات الحكومية وجهاز السياحة والغرفة التجارية الصناعية بالباحة.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بالجميع، مشيراً إلى أن الاجتماع يأتي بهدف الاستعداد المبكر لموسم صيف الباحة لهذا العام لتقديم كل ما هو مشرف لخدمة زوار ومصطافي المنطقة.

وأكد سموه على أهمية الاستفادة من موسم الصيف بيما ينفع أهالي المنطقة، عبر تهيئة البرامج والفعاليات في جميع المتنزهات لجذب أكبر عدد من السائحين، لافتاً سموه إلى ما تتمتع به المنطقة من طبيعة خلابة وتضاريس متنوعة ومناخ معتدل وكلها عناصر جعلت منها أحد أهم مصايف المملكة.

وشدد سمو أمير المنطقة على ضرورة إيجاد أماكن ترفيهية للشباب لممارسة هواياتهم، مع أهمية تهيئة كافة وسائل الترفيه والخدمات الأخرى في المواقع المخصصة للعائلات، وأعرب عن الأمل في أن يحظى صيف هذا العام بالمزيد من النجاح والتفوق للمنطقة وأهلها، وجرى خلال الاجتماع دراسة وضع السياحة بالمنطقة والفعاليات المقامة بها إلى جانب دراسة تخصيص أماكن ترفيهية للشباب لممارسة هواياتهم طيلة أيام العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة