Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقبال سموه.. وسمو نائبه متميزي تعليم القصيم
الأمير فيصل بن بندر لمعلمي التميُّز: جميل صنيعكم سينعكس على الطلاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على تميُّز وتفرُّد التعليم ورجالاته في المنطقة، ولا أدل من ذلك على حصول أربعة من منسوبي التعليم في المنطقة على عدد من جوائز التميُّز المقدمة من قِبل وزارة التربية والتعليم، مشيراً سموه إلى أن الفخر بما حققه رجال التعليم في المنطقة له أثره الجيد على كافة الجهات الحكومية والأهلية في المنطقة، لما يتركه من أثر تنافسي يحث الجميع على التميز والإبداع، واصفاً هذا الإنجاز بأنه ذو طعم مميز ونكهة خاصة، حيث كرَّم سموه المُحتفى بهم بإشعارهم بقيمتهم الحقيقية، بقوله: «الحق لكم.. حنا نجيكم.. وجميل صنيعكم سينعكس على الطلاب».

جاء ذلك خلال استقباله في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة ببريدة يوم أمس الأول الثلاثاء، مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان، بمناسبة فوز المعلم سليمان التويجري المعلم بثانوية عمرو بن العاص ببريدة بجائزة المركز الأول للمعلم المتميز على مستوى المملكة، وكذلك صالح الرميحي بمناسبة تكريمه على مستوى المملكة في فئة مديري المدارس المتميزين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم ظهر أمس مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبد الله الركيان يرافقه المعلمون والمديرون الفائزون من المنطقة بجائزة التميز لوزارة التربية والتعليم، مقدّماً سموه لهم الشكر والتقدير على إبداعهم وتفرُّدهم بالإنجاز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة