Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن جولة دولية يعبر خلالها «52» دولة
منطاد ملك الإنسانية يحلق في سماء النمسا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- واس

حلق منطاد ملك الإنسانية أمس في سماء مدينة تنهايم متال النمساوية، حيث قدم فريق المنطاد عروضًا حرة أبهرت سكان المدينة.

ويأتي حضور منطاد ملك الإنسانية في مدينة تنهايم متال النمساوية ضمن جولة دولية عبر خلالها «52» دولة بعد انطلاقته من الرياض ضمن المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الخامسة والعشرين.

وأوضح رئيس منطاد ملك الإنسانية الكابتن طيار عبد العزيز ناصر المنصوري أن مسئولي مدينة تنهايم متال وسكانها استقبلوهم بكل رحابة صدر، مشيرًا إلى أن المنطاد سيكمل رحلته باتجاه جمهورية ألمانيا.

وبيَّن أن رغبة الفريق في المشاركة ضمن جولته الدولية كانت أكبر من أي عائق يحول دون المشاركة التي تبرز الوجه الإِنساني لرسالة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله. وقال: «إن الفرحة بشفاء خادم الحرمين الشريفين كانت كفيلة بتدفئة قلوب وأجساد الفريق الذي ينتظر بجانب شعب المملكة عودته -حفظه الله- لأرض الوطن سالمًا»، معبرًا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني لدعمه ومتابعته المستمرة للفريق.

من جهته عبّر رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان النمسا الدولي الكابتن رودي هوفر عن سعادته بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وقرب عودته لأرض وطنه ولشعبه الوفي. وأبرز ما تعيشه العلاقات السعودية النمساوية من نمو وتواصل، متمنيًا التوفيق للفريق المنطاد في رحلته العالمية في نشر رسالة «ملك الإِنسانية».

ولفت هوفر إلى أن اللجنة المنظمة لمهرجان النمسا أطلقت على الجولة الأولى للطيران اسم جولة ملك الإنسانية تقديرًا من اللجنة المنظمة والفرق المشاركة لجهود خادم الحرمين الشريفين الإنسانية الدولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة