Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استمرت خمسة أيام
الانتهاء من التصويت على شيخ سوق الإبل بجنادرية الرياض

رجوع

 

الجزيرة - سفر السالم

أغلقت لجنة ترشيح شيخ سوق الابل بالجنادرية أمس الأربعاء، تصويت الترشيح بعد انتهاء استقبال المنتخبين والتي استمرت خمسة أيام، بدأت منذ السبت الماضي.

وقد استقبلت اللجنة عددا كبيرا من المواطنين الراغبين في ترشيح كل من: نايف غازي المورقي، وجابر محسن آل تميم، في مقر اللجنة بسوق الجنادرية في مدينة الرياض، والتي لأول مرة يتم فيها استحداث شيخ سوق الإبل على مستوى مدينة الرياض، وقد انطلقت أعمال اللجنة منذ شهر ذو الحجة تحضيراتها واستعدادها لاستقبال كافة المصوتين وتجهيز الموقع بأخذ كافة الاحتياطات اللازمة، وقد تمت ذلك دون أي طعون من قبل المتنافسين.

وقال عبدالله بن مترك العجالين مندوب إمارة الرياض ورئيس اللجنة لـ»الجزيرة» أنه ولله الحمد تم الانتهاء من استقبال المنتخبين بكل يسر وسهولة، مؤكدا أن التحضيرات بدأت منذ شهر ذو الحجة بالتجهيزات وترتيب استقبال الأشخاص، أما التصويت الفعلي فبدأ يوم السبت الماضي واستمر خمسة أيام، مشيرا إلى أن نتائج التصويت ستكون قريبا بعد فرزها. ويبين العجالين أن دور الفائز سيكون له الحق في تمثيل تجار السوق أمام الجهات الحكومية والترافع عنهم وانهاء كل ما يتعلق في البيع والشراء.

يذكر ان اللجنة تتكون من: عبدالله مترك العجالين رئيس اللجنة، مندوب الإمارة والرائد فهد السعدي شرطة الرياض، وعواض النفيعي مندوب أمانة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة