Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بحضور الدكتور العويس
خريجو ثانوية حوطة سدير قبل 30 سنة في ضيافة الدكتور الدعجاني

رجوع

 

حوطة سدير - ناصرالعريج / تصوير - عبدالله النصار :

في يوم من أيام الوفاء والحب التقى في حوطة سدير، وتحديداً في استراحة الأستاذ خالد عبدالعزيز النصار التراثية (الديوانية)، خريجو ثانوية حوطة سدير للعام الدراسي 1400 /1401هـ ومن بينهم زميلهم رئيس مركز حوطة سديرالأستاذ/ فهد بن صالح الزكري، وذلك بدعوة كريمة من زميلهم الفاضل الدكتور/أحمد بن زيد الدعجاني، وقد شرَّف الحفل مدير عام التربية والتعليم بمحافظة المجمعة الدكتور موسى بن عيسى العويس، ومدير مجمع المعجل التعليمي في حوطة سدير الأستاذ صالح بن عبد الله الزكري، و مدير ثانوية حوطة سدير الأستاذ بجاد بن زيد الرويس، والمربي الفاضل الشاعر المعروف عبد الرحمن بن سلطان المعجل، والمشرف التربوي الأستاذ موسى الليفان.

* الذي تقدم به وتم إعداده من قبل القسم الابتدائي بمجمع المعجل، ممثلاً في الأستاذ خالد المويجد مدير القسم، كما أبدى رغبة زملائه في إتاحة الفرصة لتقديم الخدمة العامة لمدرستهم التي يكنون لها الحب والولاء، وفيها نهلوا العلم والمعرفة والآداب.

وألقى الدكتور أحمد الدعجاني خلال كلمته قصيدة ترحيبية رائعة كتبها معلمهم الأستاذ/عبد الرحمن بن سلطان المعجل.

ثم أعلن الدكتور الدعجاني نيابة عن زملائه تقديم وثيقة الوفاء؛ وهي عبارة عن درع تذكاري نقش عليه أسماء الخريجين، وبعض العبارات التي تحمل مضامين الشكر والتقدير والثناء للمدرسة والقائمين عليها.

وتسلم الدرع من الخريجين، مدير عام التربية والتعليم بمحافظة المجمعة، ومدير مجمع المعجل التعليمي، ومدير ثانوية حوطة سدير.

بعد ذلك تحدث مدير التعليم بمحافظة المجمعة الدكتور موسى العويس في كلمة تربوية معبرة أثنى خلالها على فكرة اللقاء وعلى حسن تنظيمه وعلى توقيته المناسب، ودعا لتعزيز التواصل بين الخريج ومدرسته، وقد وعد بأن تعمم الفكرة على مدارس المحافظة لما حوته من مضامين تربوية هامة. وأبدى سعادته للمشاركة في هذا اللقاء التربوي الاجتماعي، وأنه تغلب على ظروفه تشجيعاً للمشروع التربوي الرائد الذي ابتكره خريجو ثانوية حوطة سدير.

بعد ذلك قدم كل خريج نبذة عن حياته بعد التخرج، وتقدم سليمان بن سعد السريع بكلمة أثنى فيها على الفكرة، وأتبعها بقصيدة معبرة، وفي مداخلة من الأستاذ صالح عبدالله الزكري مدير مجمع المعجل التعليمي بحوطة سدير أشاد بالجهود المشكورة للأستاذ أحمد السعيد مدير ثانوية حوطة سدير سابقاً، وبين أنه يستحق التقدير والثناء، كما أثنى على أداء أحد الخريجين، وهو الأستاذ عثمان أبو حيمد الذي حصل على المرشد الطلابي المتميز خلال سنتين على مستوى محافظة المجمعة.

ثم اتفق الجميع على مواصلة اللقاء دورياً، وأجريت القرعة لتنظيم آلية اللقاء.

وفي الختام التقط الجميع صورة تذكارية أمام اللوحة التي حملت أسماءهم، قبل أن يدعوهم الدكتور الدعجاني لتناول طعام الغداء.

* شفاه الله الذي لم يحضر لارتباطه بموعد طبي.

- الجميع كان في حالة من الفرح والسرور والانبهار.

- تبودلت القفشات، واستحضرت الذكريات الجميلة.

- استعاد الحضور ذكرى عزيزة لن تعود وهي مرحلة الدراسة الثانوية عدسة الزميل عبدالله بن إبراهيم النصار رصدت صوراً لهذا اللقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة