Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تصرف راتب شهر للفريق الأولمبي
الجزائري يخضع لتجربة في التعاون.. والحربي يغادر المعسكر بسبب مرض والده

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

وصل مساء أمس الأول إلى إمارة عجمان المهاجم الجزائري حميد عبد الصمد.. قادماً من العاصمة الفرنسية باريس للخضوع لتجربة ميدانية تحت إشراف المدرب فلورين.. كما سيصل خلال اليومين المقبلين المدافع الموريتاني براهيما القادم من الدوري الأوروبي للغرض ذاته، وتهدف الإدارة التعاونية الوقوف على مستوى لاعبيها الأجانب الذين سيمثلون الفريق في المرحلة المقبلة.. ومدى الاستفادة منهم قبل التعاقد الرسمي معهم..

إلى ذلك يواصل الفريق تدريباته اليومية على فترتين صباحية في فندق رمادا بإمارة عجمان ومسائية على ملعب نادي الشارقة بمتابعة من قبل المشرف العام على الفريق عبد الرحمن أبا الخيل الذي قدم شكره لرئيس نادي الشارقة يحيى عبد الكريم وعدد من منسوبي النادي الذين تابعوا التدريبات.. وأبدوا حفاوتهم بالبعثة التعاونية.. واضعين كافة إمكانياتهم تحت تصرف التعاونيين.. مما يدل على العلاقات القوية التي تربط أبناء الخليج.

من جانب آخر غادر اللاعب أحمد الحربي مقر المعسكر متوجهاً إلى المملكة للوقوف على صحة والده الذي يعاني من المرض.. وقد قدم الحربي شكره للإدارة التعاونية على السماح له بالمغادرة والاطمئنان على حالة والده الصحية.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي فقد قدمت الإدارة التعاونية مكافأة فوز بواقع 500 ريال لكل لاعب عقب الفوز على نجران في المباراة الماضية بنتيجة 3-2.. كما قامت بصرف راتب شهر لجميع اللاعبين لتحفيزهم لمواصلة نتائجهم المميزة خلال الجولات الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة