Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البيروني خوان كارلوس وصل وتدرب انفراديا
القادسية يواجه الفتح وديا مرة ثانية

رجوع

 

الخبر - طلال الغامدي

وصل المحترف البيروني خوان كارلوس إلى الخبر بعد أن استدعته ادارة القادسية تمهيدا لقيده ضمن اللاعبين المحترفين غير السعوديين خلال فترة الانتقالات التكميلية.

وقد سبق لكارلوس أن خاض تجربة احترافية ناجحة مع القادسية في موسم سابق، وقد أدى اللاعب تدريبات انفرادية على ملعب النادي وينتظر أن يتم قيده خلال الأيام القليلة القادمة كلاعب غير سعودي في المكان الذي شغر برحيل النيجيري ماستر ايدو.

على صعيد الفريق الاول واصل اللاعبون تدريباتهم اليومية في ملعب النادي تحت اشراف البلغاري ديمتروف؛ حيث ادوا التدريبات اللياقية المتنوعة وطبق المدرب بعض الخطط التكتيكية فيما اجرى مناورة على الملعب المفتوح شهدت عددا من الاهداف التي تبارى اللاعبون في احرازها على مدار الشوطين.. في غضون ذلك يجري الفريق الكروي مساء اليوم الخميس لقاءا وديا أمام ضيفه الفتح القادم من محافظة الاحساء كرد للمباراة الاولى التي اقيمت في الاحساء وانتهت بفوز القادسية بهدف التونسي معين الشعباني. من جهة أخرى، أعلنت إدارة العلاقات العامة بالنادي عن مواصلة تسجيل الجماهير الراغبة في السفر الى مدينة الدوحة لمساندة المنتخب السعودي في لقائه الثاني ضمن مباريات الدور الاول لنهائيات البطولة الآسيوية أمام شقيقه الأردني، وستكون انطلاقة الحافلات في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة