Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

8 مباريات ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري الأولى اليوم

رجوع

 

كتب - عمار العمار

ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى تقام عصر اليوم الخميس جميع مباريات الجولة وعددها ثماني مباريات دفعة واحدة، بعد جولة سابقة احتدم فيها الصراع الكبير في مقدمة الترتيب وتراكمت الفرق في مقدمة الترتيب بتنافس سبع فرق على مقدمة الترتيب والتي بالتأكيد ستشهد تغيرات هذه الجولة، وطالت التغييرات منطقة المؤخرة بتقدم الطائي وتذيل النجمة فيما ساد الهدوء منطقة الوسط. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الخليج × الأنصار

على ملعبه بسيهات يتقابل فريقا الخليج والأنصار في سباق محموم نحو المنافسة على صدارة الدوري بعد تراكم الفرق في مقدمة الترتيب واحتدام المنافسة بين الفرق، ويمتلك الخليج 2 نقطتين بعد عودته للانتصارات على حساب العدالة وتقدم للمركز الخامس في الترتيب، فيما الأنصار حقق فوزاً مهماًً على هجر وحافظ على وصافته للترتيب ورفع رصيده إلى 20 نقطة.

هجر × الطائي

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يلتقي هجر بالطائي في مواجهة حساسة للغاية لكل منهما، فهجر خسر في الجولتين الأخيرتين وفوت فرصة الابتعاد في صدارة الترتيب التي يحتلها برصيد 23 نقطة ويأمل في إيقاف نزيف نقاطه ليبقى والحفاظ على صدارته في ظل المنافسة القوية، أما الطائي فأفاق على حساب الشعلة وحقق فوزاً طال انتظاره وتحرك من المركز الأخير بعدما رفع رصيده 10 نقاط وتقدم للمركز الرابع عشر ويسعى للابتعاد أكثر عن مراكز الخطورة.

الشعلة × العروبة

وعلى ملعبه بالخر ج يلتقي فريقا الشعلة والعروبة يأمل من خلاله الشعلة الفوز لكي يبتعد عن صراعات المؤخرة بشكل أكبر، ويحتل الفريق الشعلاوي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة وفوزه سيبعده كثيراً عن الخطر، أما العروبة فعاد للتألق من جديد ودخل كطرف منافس وبقوة بحلوله في المركز السابع برصيد 19 نقطة، ويسعى هو الآخر للفوز ليواصل منافسته على الصدارة.

النجمة × حطين

ويلتقي فريقا النجمة وحطين على ملعب الأول بعنيزة ويأمل منه الأول للخروج بالفوز بعد ثلاث خسائر أبعدته للمركز الأخير بتجمد رصيده على 8 نقاط، فيما يدخل فريق حطين وهو في المركز الثامن برصيد 16 نقطة وهو في مقدمة فرق الوسط ويسعى للتقدم نقاطياً لمركز أفضل.

أبها × العدالة

ويأمل فريق أبها في مواصلة جموحه نحو الصدارة حين يلاقي فريق العدالة، بعد سلسلة من الانتصارات لفريق أبها حافظ بها على مركزه الثالث وحافظ معها على المنافسة على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة وجاء فوزه الأخير على غريمة التقليدي ضمك، فيما العدالة فيدخل اللقاء فخسر من الخليج وتراجع في الترتيب للمركز التاسع برصيد 16 نقطة ويسعى لتعويض الخسارة والبقاء في مراكز الوسط.

أحد × الرياض

وفي لقاء قوي يستضيف فريق أحد نظيره الرياض على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز ومعها ستكون النقاط الثلاث مهمة كونها ستضمن بقاء أحدهما في المنافسة، فأحد واصل في الجولة الماضية صحوته وقدومه للمنافسة وفاز على الجيل ورفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، أما الرياض فيدخل بعد فوز صعب على النجمة، وحافظ على أمله في المنافسة ببقائه في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

الوطني × الجيل

وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد يدخل فريقا الوطني والجيل من أجل التعويض والابتعاد عن خطورة المؤخرة فيما لو خسر أي منهما، حيث يدخل الوطني بعد خسارته من العروبة وتوقف على 13 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يدخل الجيل بعد خسارة تلقاها من أحد ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

الربيع × ضمك

وعلى ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يلتقي فريقا الربيع وضمك بعد جولة ماضية لم يكتب لها النجاح للفريقين فخسر الربيع من حطين وخسر ضمك من أبها، وسيحاول كل منهما تعويض الخسارة على حساب الآخر، ويمتلك الربيع 9 نقاط في المركز الخامس عشر ووضعه خطير ويهدده الهبوط بشكل مباشر، أما ضمك فيحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة وتراجع الفريق بشكل غريب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة