Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد تحقيقه المركز الثالث
الشباب يكرم الفريق الثقافي المشارك في مسابقة الكأس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أقام نادي الشباب يوم أمس الأول حفلاً تكريمياً للفريق الثقافي الحاصل على المركز الثالث في مسابقة الكأس الثقافية على كأس الأمير سلطان بن فهد وذلك بحضور نائب الرئيس المكلف أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني والدكتور فهد العليان رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي وأعضاء اللجنة الثقافية والفريق المشارك في المسابقة ونجم الفريق الأول اللاعب عبدالعزيز السعران.

وفي بداية الحفل ألقى الدكتور فهد العليان كلمة قدم فيها الشكر لأعضاء الفريق على الجهود التي بذلوها خلال جولات المسابقة والعطاء الذي كان عليه الفريق مؤكداً أن تلك التجربة لأعضاء الفريق ستكون إيجابية بمشيئة الله خلال المسابقات القادمة بخاصة وأن ممثلي النادي من فئة الشباب والذين ينتظرهم مستقبل ثقافي واعد في المستقبل وأثنى الدكتور العليان على الدعم الذي قدمه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة للفريق وتذليل كافة العقبات التي كانت تواجه الفريق.

من جانبه أشاد الأستاذ عبدالله القريني بالروح العالية التي كان عليها الفريق الثقافي لنادي الشباب خلال المسابقة مؤكداً في ذات الوقت أن النسخة الأولى كانت إيجابية للفريق وإعدادية لخوض الجولات القادمة.

عقب ذلك قام نائب رئيس النادي والدكتور العليان بتكريم أعضاء الفريق ثم التقطت الصور التذكارية بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة