Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز
الأهلي قفز للصدارة.. الهلال تعثر بالتعادل .. النصر مزّق الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

قفز الأهلي إلى صدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الطائي في المباراة التي جمعتهما أمس في جدة ضمن الجولة 8 للمسابقة ب4 أهداف نظيفة تقاسم تسجيلها البراء باعظيم وعبد العزيز رزيق (هدفين لكل منهما).. ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة تاركا الطائي على نقاطه ال6 تاسعا.

وفي الدمام تعثر الهلال (المتصدر السابق) امام الاتفاق بعد ان خرج الفريقان متعادلين بهدف لمثله.. سجل الهلال أولا عن طريق عبد الكريم القحطاني في الحصة الأولى وأدرك الاتفاق التعادل من (ضربة جزاء) منتصف الحصة الثانية.. رصيد الهلال ارتفع إلى 19 نقطة تراجع بها للمركز الثاني، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 14 نقطة ثالثا.

وفي نجران نجح الشباب في تجاوز عقبة مضيفه نجران بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة تقدم بها للمركز الرابع تاركا نجران على 5 نقاط في المركز 11.

وفي الرياض واصل النصر تسجيل نتائجه الكبيرة وتمكن من سحق الاتحاد ب5 اهداف مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للخامس، تاركا الاتحاد على رصيده السابق 11 نقطة تراجع بها للسابع. وفي الرس نال الوحدة نصيبه من مضيفه الخلود وفاز عليه ب4 أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 5 نقاط تقدم بها للعاشر مبقيا الخلود في ذيل الترايب برصيد خال من النقاط. وفي جازان كسب الفتح مضيفه حطين بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للسادس مبقيا حطين على رصيده السابق 8 نقاط ثامنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة