Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشلهوب بثقة كبيرة:
عذرًا جماهيرنا.. انتظرونا فاليوم موعدنا مع الفرح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبدى لاعب منتخبنا الوطني محمد الشلهوب أسفه الكبير على الخسارة التي تعرض لها منتخبنا الأول في لقائه الأول أمام المنتخب السوري في بداية مشواره الآسيوي، وقال: لم نظهر بمستوانا الحقيقي وقد حاولنا ولكن كانت الأمور قد حسمت وخسرنا اللقاء. وطالب الشلهوب من الجماهير السعودية نسيان الخسارة والوقوف مع المنتخب في مباراة اليوم.

وأضاف: إن تكاتف الجميع ستكون نتيجته واضحة في لقاء اليوم وبرغم صعوبة المنتخب الأردني إلا أننا سنكون على موعد مع الفرح هذا اليوم والفوز سيتحقق -بمشيئة الله-، ونحن كلاعبين نسعى إلى مسح الصورة التي كنا عليها في المباراة الأولى وتحقيق الفوز في هذا اللقاء الذي يعتبر هو الأهم في المشوار الآسيوي والطريق نحو التأهل للدور الثاني ومن ثم نصف النهائي الذي هو هدفنا في المقام الأول.

وتابع الشلهوب: إن نقاط المباراة الثلاث هي التي ستحدد مصير المنتخب في البطولة إما البقاء والاستمرار أو الخروج مبكراً وهو ما لا نريده. واعترف الشلهوب بأن المباراة الأولى والخسارة التي تلقاها المنتخب كانت مؤلمة وهي تأتي في بداية المشوار الآسيوي، ولكن لقاء اليوم مختلف كليا لأنه الأهم ونقاطه ستحدد مصير المنتخب في البطولة إما أن نكون أو لا نكون وتمنى أن لا يدفع المنتخب ثمن الخسارة من سوريا في البداية غالياً، وأضاف: يجب علينا كلاعبين أن نقدم الفوز والفوز فقط هدية لمدربنا القدير ناصر الجوهر. مطالباً الجماهير السعودية بالمساندة والوقوف مع المنتخب لأنهم بحاجة ماسة لجماهيرهم الوفية، مبديا ثقته في زملائه اللاعبين في تقديم الصورة الحقيقية للمنتخب والكرة السعودية على السواء في هذا اللقاء، وأكد الشلهوب بأن وقفة الجماهير السعودية ودعواتهم لنا ستجعلنا حريصين على أن نقدم المستوى الذي يرضي طموحهم.

وشدد الشلهوب على أهمية الفوز في هذا اللقاء لأن الفوز يعني أن المنتخب أصبح قاب قوسين من التأهل للمرحلة الثانية والفرصة أصبحت أكبر في التقدم نحو الأدوار النهائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة