Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رسمياً نيفيز ينتقل لفلامنجو والخزينة الزرقاء تستقبل 9 ملايين ريال.. الشمري يترك الأزرق ورادوي قائداً له
الهلال ينتظر الملابس الشتوية من (موبايلي).. وتذمر اللاعبين من أرضية الملعب يعجل بصيانتها خلال رحلة دبي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

حسمت إدارة نادي الهلال إعارة محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز لمدة عام لفلامنجو البرازيلي بعد أن وافق الأخير على مطالب الهلال بتقديم 1.8 مليون يورو، على أن تكون له الأفضلية للظفر بخدماته بعد نهاية الإعارة في حال رغب بذلك مقابل 8 ملايين يورو، وكان اللاعب قد أجرى أمس تدريبه في ناديه الجديد في الوقت الذي أعلن عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد عن تفاصيل إعارة اللاعب في صفحته الشخصية على الموقع الشهير (تويتر).

إلى هنا كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة نادي الهلال تنوي إلغاء فكرة التجديد مع حارس الفريق فهد الشمري على أن تمنح له الفرصة للانتقال بعد نهاية الموسم الجاري الذي يتزامن مع نهاية عقده الحالي على أن يكتفى بالثلاثي (حسن العتيبي - عبد الله سديري - خالد شراحيلي) في الموسم المقبل. وكان الشمري قد دخل فترة الـ 6 أشهر نوفمبر الماضي وفي الأسابيع الماضية تلقى العديد من العروض يبرز منها عرض ناديي الأهلي والاتفاق.

وفي شأن آخر تنتظر إدارة الهلال في الأسابيع المقبلة تسلم الملابس الشتوية الخاصة بالتدريبات لجميع فرق النادي من شريك النادي الاستراتيجي شركة (موبايلي)، إذ اعتمدت أغلب الفرق في الفترة الماضية على أطقم الموسم الماضي التي باتت غير مناسبة للاستخدام وينتظر أن يكثف مسؤولو شركة موبايلي مساعيهم في الفترة المقبلة للتنسيق مع الشركة المصنعة للملابس الرياضية لتوفير الأطقم.

هذا وعلمت (الجزيرة) أن إدارة الكرة بنادي الهلال طلبت من شركة الصيانة المسؤولة عن مرافق النادي بصيانة أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز خلال فترة وجود الفريق الأزرق في دبي، إذ أبدى بعض اللاعبين تذمرهم من سوء الأرضية في الفترة الأخيرة وصلابتها وينتظر أن تبدأ شركة الصيانة أعمالها في الملعب الرئيسي الثلاثاء المقبل لتجهيزه قبل عودة الفريق للتدريبات بعد نهاية دورة دبي الدولية الودية.

وفي الإطار الميداني واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأول أمس تدريباته الاعتيادية على فترتين، حيث اشتملت التدريبات الصباحية على تدريبات ترفيهية ولياقية، فيما أدى اللاعبون مرانهم المسائي في النادي الصحي، في الوقت الذي انخرط لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي بالتدريبات وأدى تدريبات لياقية انفرادية برفقة مدرب اللياقة.

من جهته قرر الجهاز الفني إقامة تدريب اليوم «الخميس» عند الساعة الحادية عشرة صباحاً وذلك لإتاحة الفرصة للاعبي الفريق بمشاهدة لقاء المنتخب السعودي الذي سيجمعه بالأردن عن الساعة الرابعة والربع من عصر غد الخميس، على أن يكون يوم غد راحة، فيما يشهد يوم السبت إقامة تدريبين صباحي ومسائي. على أن يتم الاكتفاء يومي الأحد والاثنين بمران واحد قبل السفر يوم الثلاثاء إلى دبي للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي ستنطلق يوم الخميس 20 يناير، وكان مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال قد أعلن جدول مباريات الفريق في الدورة التي انفردت بها (الجزيرة) في عدد الأمس.

من جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد شكره وتقديره لعضو شرف النادي الدكتور علي الناقور على تكفله بمصاريف معسكر بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي ستقام في مدينة دبي. مشيداً في الوقت نفسه بوقفات الدكتور الناقور مع الإدارة الهلالية ودعمه الدائم منذ انضمامه لعضوية الشرف الهلالية.

يذكر أن عضو مجلس الإدارة حسن الناقور سيترأس البعثة الهلالية إلى دبي.

على خط آخر ترددت أمس أنباء عن ترشيح مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون لمحترف الفريق الروماني رادوي ليكون قائدا للفريق في دورة دبي الدولية الودية على أن يكون القائد الثاني للفريق بعد ياسر القحطاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة