Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جدد آمال قطر بالتأهل بهدفين رائعين
قاهر الصين من حواري مكة!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني

كشف متابعون لمسابقات الحواري في مكة المكرمة أن لاعب المنتخب القطري يوسف أحمد الذي نجح أمس في هز الشباك الصينية مرتين وقاد فريقه لأول فوز في بطولة أمم آسيا التي تستضيفها بلاده هذه الأيام.. كشفوا أنه قد بدأ حياته الكروية من حواري مكة المكرمة، وقد كان أحد أبرز اللاعبين فيها دون أن تتمكن الأندية السعودية من قيده في كشوفاتها لدواعي مختلفة.. وحسب أحد المتابعين فإن ليوسف أحمد شقيق يدعى معاذ وهو أحد لاعبي المنتخب القطري أيضاً.. لكنه لم يشارك بسبب الإصابة.

ومما يشار إليه هنا ان يوسف أحمد ليس أول لاعب يبدأ من حواري المدن السعودية ليصل إلى صفوف المنتخب القطري.. وبرز في هذا الشأن الحارس القطري السابق محمد صقر الذي بدأ مزاولة كرة القدم من حواري محافظة جدة، وقد كان حارس أحد أبرز فرق الحواري فيها.. وليس هذا فقط.. فبحسب متابعون لمسابقات الحواري فإن هناك جملة من اللاعبين المميزين الذين مازالوا بعيدين عن ممارسة اللعبة رسمياً في أحد الأندية مكتفين بالتواجد في مسابقات الحواري، وهو مسمى درج الشارع الرياضي على اطلاقه على فرق الحارات - دون أن يتمكن كشافو الأندية من كسب خدماتهم لأسباب مختلفة.

.. أخيراً نشير إلى أن يوسف أحمد ومعاذ أحمد كانا ضمن اللاعبين في فريق (أكاديمية) لاعب فريق الاتحاد محمد نور!! قبل أن يرحلا إلى قطر وتفتح لهما الشهرة بابها الواسع الذي زاد اتساعاً بهدفي يوسف الاثنين أمس في مرمى التنين الصيني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة