Thursday  13/01/2011/2011 Issue 13986

الخميس 09 صفر 1432  العدد  13986

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأجيل الجمعية العمومية للشباب
لجنة الاحتراف تصادق على تجديد عقدي عطيف إخوان لأربع سنوات ونصف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وافقت الرئاسة العامة لرعاية الشباب على طلب إدارة نادي الشباب بشأن تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الإدارة التي كان مقرر انعقادها يوم السبت المقبل، وتلقت الإدارة الشبابية يوم أمس الأربعاء خطاب الموافقة على طلب التأجيل وانعقادها بعد أسبوعين من الموعد المحدد سابقاً.

من جانب آخر اعتمدت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم تجديد عقود اللاعبين عبده عطيف وأحمد عطيف لمدة أربع سنوات ونصف.

الى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى في التاسعة صباحاً واشتملت على تمارين لياقية وتقوية للعضلات بينما أجريت الحصة المسائية في تمام الساعة السادسة واشتملت على تمارين تكتيكية.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ يوم أمس اللاعب نايف القاضي برنامجه اللياقي مع إخصائي اللياقة بعد أن أكمل برنامجه العلاجي.

من جهته ينتظر أن يصل اليوم إلى الرياض اللاعب البرازيلي كماتشو بعد انقضاء الإجازة التي منحت له. وسيجري اللاعبون اليوم حصة تدريبية واحدة ستكون في العاشرة صباحاً بينما سيخضعون الى الراحة يوم غداً الجمعة على أن تعود التدريبات يوم السبت المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة